بعد التتويج بكأس العالم للأندية.. أبو تريكة يحاور صلاح (فيديو)

محمد صلاح يتوج بجازة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم للأندية
محمد صلاح يتوج بجازة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم للأندية مع فريقه ليفربول - وكالات

هنّأ محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، اللاعب محمد صلاح، نجم ليفربول، بفوزه بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم للأندية، التي حسمها الريدز بفوزه على فلامنجو البرازيلي بهدف نظيف، سجله فيرمينو.

جاء ذلك ذلك خلال تواجده في الإستوديو التحليلي لمباراة نهائي البطولة على قناة “bein sport”.

وقال محمد أبو تريكة لصلاح، خلال إجراء الأخير مقابلة مع القناة بعد تتويج ليفربول بطلا في كأس العالم للأندية: “مبسوط أولا أنك لافف علم مصر.. مبسوط إني شفت العلم.. العلم عليك حاجة خاصة”.

كأس العالم للأندية

ورد عليه صلاح بقوله: “شفت آخر شياكة”، لترتفع أصوات الضحكات في الإستوديو التحليلي، مضيفا: “صلاح أخد بتارنا كلنا”.

وأجاب صلاح على سؤال أبو تريكة بشأن فوزه بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم للأندية، قائلا: “سعيد بكل تأكيد، فكل اللاعبين السابقين الذين فازوا بتلك الجائزة كانوا أسماء كبيرة، ولكن الشيء الأهم أننا فزنا باللقب”.

وأضاف نجم ليفربول: “كل اللاعبين كانت تستحق تلك الجائزة، وأنا مش مقتنع بالجوائز الفردية، فلا يوجد لاعب أفضل من الآخر، وأنا أشكر كل اللاعبين، وأهديهم هذه الجائزة”.

وسأل أبو تريكة صلاح: “الفوز بالدوري الإنجليزي أم دوري الأبطال أيهما أهم؟”، فأجاب صلاح بقوله: “الاتنين.. أنا طماع دايما في حياتي، ومتفائل بأننا سنقوم بعمل جيد في البطولتين”.

وأعرب صلاح عن تفاؤله بشأن تأهل منتخب مصر لكأس العالم، مضيفا: “متفائل بأننا سنعود لقطر من جديد من أجل المشاركة في كأس العالم مع المنتخب المصري”.

جائزة أفضل لاعب

وكان النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، قد حصل على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في بطولة كأس العالم للأندية “قطر 2019″، التي تُوج بلقبها الريدز، بعد الفوز على فريق فلامنجو البرازيلي، بهدف نظيف أحرزه روبيرتو فيرمينو.

وقدم محمد صلاح أداء مميزا في البطولة، وفاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة الأولى ضد مونتيري المكسيكي.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى ثلاثة ألقاب مع نادي ليفربول الإنجليزي منذ انضمامه لصفوف “الريدز” خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادما من روما الإيطالي.

وتوّج ليفربول بطلا لمسابقة كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على فلامنجو البرازيلي بنتيجة 1 – 0.

وساهم محمد صلاح في تتويج ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا العام الحالي بعد الفوز على توتنهام بهدفين دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعتهما بالعاصمة الإسبانية “مدريد”.

وحصل على بطولة كأس السوبر الأوروبي عقب الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما بملعب “فودافون أرينا” معقل نادي بشكتاش التركي.

وبات محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أول لاعب مصري في التاريخ يتوّج ببطولة كأس العالم للأندية.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.