فرج عامر يرد على مرتضى منصور: فوز سموحة “مش سحر”

فرج عامر يرد على اتهامات مرتضى منصور

رفض فرج عامر، رئيس نادي سموحة، اتهامات مرتضى منصور لفريقه بالتعادل مع نادي الزمالك باستخدام “السحر والشعوذة”، في مباراتهما التي انتهت بالتعادل السلبي، أمس الجمعة، في الأسبوع التاسع من الدوري.

وأضاف فرج عامر، في تصريحات صحفية :”لقد فزنا على نادي الزمالك أكثر من مرة، واستمروا خمس سنوات دون الفوز علينا، وعندما فاز الزمالك بكأس مصر ساعده الحَكَم في ذلك، عندما أحرز هدفا في الدقيقة 86″.

وتابع رئيس سموحة: “الحجج الفارغة والكلام التافه الذي يستخدمه البعض من أجل مخادعة الناس ليس له داع، وعلى الجميع ألا يداري خيبته وفشله بكلام فاشل، لأن الكلام الفاشل ليس له معنى، وإذا كانت الأمور تسير بالسحر لفازت الدول الإفريقية بكأس العالم”.

فرج عامر يرد على مرتضى

ويأتي رد فرج عامر على مرتضى منصور بعدما اتهم الأخير رئيس سموحة باللجوء إلى السحر قبل مواجهة الفريقين أمس.

وقال مرتضى منصور، عقب انتهاء المباراة: “إن فرج عامر اتفق مع ساحر، وقدم له سبعة آلاف دولار، حتى يتمكن من الفوز بالمباراة”.

وأضاف: “جميع اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم في المباراة ، ولكن مرمى سموحة مقفول بالسحر”.

وجاءت اتهامات مرتضى منصور لسموحه بعد التعادل السلبي الذي انتهت إليه مباراة الفريقين أمس.

وواصل نادي الزمالك نتائجه السلبية، خاصة عقب هزيمته من فريق طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين الاثنين الماضي.

وخسر الزمالك عشر نقاط في ثماني مباريات، ويحتل المركز الرابع برصيد 14 نقطة، جمعها من الفوز في أربع مواجهات والتعادل في مواجهتين، والهزيمة في مثلهما.

السحر والشعوذة

واتهام رئيس الزمالك، الذي رد عليه فرج عامر، لم يكن الأول، إذ اتهم مرتضي منصور مسئولي الأهلي بالاستعانة بأعمال السحر بعد الفوز على فريقه في مباراة الدوري موسم 2014-2015 بهدفين نظيفين في ختام الموسم.

وقال مرتضى: “السحر تسبب في دخول 11 لاعبا في غيبوبة، وأحد اللاعبين طلّق زوجته، وجعل لاعبا كان في الزمالك يحرز هدفين، فضلا عن إصابة أيمن حفني، الذي كان سليما في الإحماء”.

كما اتهم رموز الزمالك ممدوح عباس وأحمد سليمان وعبد الله جورج بعمل سحر أسود للزمالك، وأضاف: “هنروح شبراخيت لفك السحر”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.