مرتضى منصور عن انتقال كهربا للأهلي: الخطيب يريد فتنة

اتهم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، محمود الخطيب بأنه يريد إحداث فتنة بين جماهير النادييْن، واصفا تعاقد الأهلي مع كهربا بـ”البلطجة”.

وأضاف مرتضى منصور، في تصريحات، عبر قناة الحدث اليوم: “أن تعاقد الأهلي مع محمود عبد المنعم (كهربا) غير مشروع في ظل ارتباطه بتعاقد مع القلعة البيضاء”، بحسب قوله.

وأشار إلى أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، يريد إحداث فتنة بين جماهير الزمالك والقلعة الحمراء، بسبب هذا التعاقد.

مرتضى منصور

وتابع مرتضى منصور: “ما كان يحدث في السابق هو أن الأهلي أو الزمالك يترك لاعبا، أو نتصارع على لاعب من الإسماعيلي مثلا، لكن بهذه الطريقة لا”.

واستطرد قائلا: “الخطيب يقوم بعمل فتنة في مصر، عقد كهربا مع الزمالك سليم وموثق داخل اتحاد الكرة المصري، وقمنا بدفع الرسوم، والدليل أنه انتقل إلى البرتغال ببطاقة مؤقتة”.

وتساءل منصور: “إذا كان عقد كهربا معنا غير صحيح، فكيف لعب أول موسم، وتقاضى أجرا عنه بناء على هذا العقد الباطل؟”.

واختتم حديثه: “لن أترك حقنا، وفيفا سيحكم بيننا، هذه أول مرة الأهلي يحصل على توقيع لاعب من الزمالك، وعقده سارٍ حتى عام 2022”.

وكان مرتضى منصور، قد حذر فريق النادي الأهلي من التعاقد مع محمود عبد المنعم “كهربا” .

وقال، في مقطع مسجل، أذاعه برنامج “الزمالك اليوم”: “لو كهربا راجل يروح الأهلي، لو انتقل كهربا للنادي الأهلي، فهذا يعني أنهم قاموا بالحصول على لاعب تعاقده مستمر لمدة ثلاث سنوات مع الزمالك”.

وأضاف رئيس الزمالك: “إذا كان هناك لاعب في الأهلي يحصل على 20 مليون في الموسم على سبيل المثال، سأدفع له 40 مليون، وسأحصل على نصف فريق الأهلي في تلك الحالة”.

جماهير الأهلي عضلاتي

في المقابل، قال محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي الحالي، ونادي الزمالك وديسبورتيفو أفيش البرتغالي السابق: “إن جماهير الأهلي هي عضلاته، بعدما لقي منهم كل دعم وتشجيع ومساندة طوال الفترة الماضية”.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية: “عقدي انتهى مع الزمالك في 30 يونيو، وكان لا بد من عقد جديد حتى أستطيع اللعب”، وأضاف: “كان دائما هناك وعود، ولم يتحقق أي منها”.

وأوضح كهربا أن لاعبي الزمالك كانوا يحبونه، وهو ما سبّب غيرة لبعض الأشخاص، مشددا على أن مشكلته ليست مع جماهير الزمالك، ولكن مع شخصيْن، يعلمان أنهما يؤذونه أذى غير طبيعي.

وكان مرتضى منصور قد صرح في وقت سابق بأنه نزع قلب الأهلي، حينما اتفق مع عبد الله السعيد على الانتقال للزمالك، وتسبب في رحيله عن الأهلي.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *