القبض على وافد مصري بالكويت يصوّر النساء.. تفاصيل

القبض على وافد مصري في الكويت
القبض على وافد مصري في الكويت يصور النساء بالهاتف - أرشيف

ألقت السلطات الأمنية في دولة الكويت القبض على وافد مصري في سوق مركزي كبير، وهو يقوم بتصرف غير أخلاقي، إذ كان يصوّر فتاة من “أسفل تنورتها”.

ووفقا لوسائل إعلام كويتية، فإن الوافد المصري قال في التحقيقات: “إنه مريض نفسيا، ويحاول إشباع غرائزه بما يلتقطه من مقاطع في عدد من الأسواق”.

وعن تفاصيل واقعة القبض على وافد مصري بالكويت، ذكر مصدر أمني لصحيفة “الرأي الكويتية” أن ضبطه جاء بعدما أبلغت فتاة إدارة السوق بأنها شاهدت شخصا “غير مؤدب”، يقوم بتصوير أختها من تحت تنورتها، بحجة أنه يتحدث في هاتفه، فيما سارع المسئولون في السوق إلى الإمساك بالمتهم، وإبلاغ الجهات الأمنية عنه.

القبض على وافد مصري

وأوضح المصدر أن “رجال الأمن انتقلوا إلى السوق، وتسلّموا المتهم، واقتادوه إلى التحقيق، وبعد الاطلاع على ما وثّقه بهاتفه من صور ومقاطع، والاستفسار منه عن سبب تصرفه غير الأخلاقي، أفاد بأنه مريض نفسيا، ولديه رغبة في إشباع غرائزه بما يقوم به”.

وأضاف: “أنه كان يستهدف مَنْ يرتدين التنورات القصيرات، ويقف بجوار الواحدة منهن، ويتظاهر بأنه يتبضّع من الرف السفلي، ثم يمسك هاتفه، ويقوم بتشغيله على وضع الفيديو، وينحني إلى الأسفل ثم يأتي بفعلته من دون أن يلفت انتباه الطرف الآخر”.

وتابع المصدر الأمني: “في ضوء اعترافات المتهم، سُجلت بحقه قضية، أُحيل على ذمتها إلى جهة الاختصاص، لاستكمال التحقيقات معه، واتخاذ الإجراء المناسب ضده”.

ترحيل طبيب مصري

وبخلاق واقعة القبض على وافد مصري في الكويت اليوم، شهدت الكويت العديد من الوقائع التي دارت حول المصريين الشهر الجاري والماضي، أبرزها ترحيل السلطات الأحد الماضي طبيب مصري.

وقالت السلطات في الكويت: “إن الطبيب على علاقة بجماعة الإخوان المسلمين (المحظورة من قِبَل الحكومة والقضاء منذ عام 2014) وذلك لعلاقته بخلية الإخوان التي ضبطتها الكويت في منتصف يوليو الماضي”.

وفي 8 ديسمبر الماضي، أُصيب مواطن مصري في الكويت بقطع في شرايين ساقه، وجروح عميقة في الرأس، إثر تعرضه لاعتداء بالضرب من قِبَل شابين بساطور و”ليور”، بسبب خلاف مروري في منطقة السالمية بالكويت.

وقضت محكمة كويتية في نوفمبر الماضي بالحكم بالسجن المؤبد بحق محامٍ كويتي وأربعة وافدين مصريين في قضية “خطف المحامي سعود الهلفي”، حسبما ذكر الحساب الإلكتروني للمجلس المحلي الكويتي.

كما لقي خمسة مصريين مصرعهم، إثر حادثة مرورية بجسر أبو حليفة بالأحمدي، ليرتفع بذلك عدد المصريين الذين لقوا حتفهم في الكويت منذ بداية العام الجاري إلى 17 شخصا.

وفي 23 أكتوبر الماضي، قضت محكمة الجنايات في الكويت بإدانة مُدرّسة مصرية، تدعى نجلاء محمد، متهمة بقضية وفاة طالب كويتي، يُدعى عيسى البلوشي “تسع سنوات”، إذ قضت بحبسها سنتيْن مع إيقاف التنفيذ بكفالة ألف دينار عن تهمتَي الضرب والسبّ.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.