مصرع 10 أشخاص وإصابة 19 آخرين: حوادث طرق وحريق

مصرع 10 أشخاص وإصابة 19 آخرين: حوادث طرق وحريق
4 شباب لقوا مصرعهم، وأصيب آخر، في حادثة على طريق (سفاجا- قنا)- أرشيف

شهدت محافظات مصر اليوم الجمعة، مصرع 10 أشخاص وإصابة 19 آخرين في حوادث طرق متفرقة، إضافة إلى حريق منزل بالأقصر، إذ لقي 4 شباب مصرعهم، وأصيب آخر، في حادثة انقلاب تاكسي عند الكيلو 42 على طريق (سفاجا- قنا).

وبحسب إخطار تلقاه مدير أمن قنا، من المستشفى العام، أفاد بمصرع كل من، محمد مبارك ( 25 عاما)، وصلاح إبراهيم (28 عاما)، وبسام عبد الباسط (24 عاما)، ومحمد جمعة (25 عاما)، بينما أصيب يوسف عبد الرحيم (26 عاما)  باشتباه نزيف في المخ.

وجرى نقل الجثث والمصاب إلى مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ تحقيقات النيابة.

مصرع 10 أشخاص

وفي المنوفية، لقي طالب مصرعه، وأصيب ثلاثة أشخاص آخرون، في حادثة دراجتين، أمام قرية طليا التابعة لمركز أشمون، وذلك إثر إصطدام الدراجتين، وسقوط إحداهما بترعة النعناعية بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص، تبين أن طرفي الحادثة “أ ف ع ط” حلاق،  و”إ أ ع س” طالب، مقيمان بدائرة المركز، إذ وقعت الحادثة نتيجة اصطدام الدراجتين بالمواجهة، مما أدى إلى سقوط الدراجة الثانية وقائدها بترعة أشمون المجاورة للطريق ووفاته غرقا.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق الحديث عن مصرع 10 أشخاص وإصابة 19 آخرين، شهدت كفر الشيخ، حادثة انقلاب سيارة ميكروباص واصطدامها بعربة كارو على طريق “شباس عمير- سنهور المدينة” مركز دسوق بكفر الشيخ، إذ لقي شخص يدعى نادر أبو النصر جماجموني، 40 عاما، مقيم بقرية الكوم الكبير، مصرعه فور وصوله لمستشفى دسوق العام.

وتسببت الحادثة في إصابة 13 آخرين بجروح وكدمات وسحجات، وجرى نقل جميع المصابين لمستشفى دسوق العام لعمل الإسعافات الأولية لهم.

تفحم منزل

وضمن مصرع 10 أشخاص، شهدت محافظة الأقصر حادثة مأساوية إذ لقيت أسرة مصرعها، أب وأم وطفلاهما، وأصيب شخصان آخران، جراء تفحم منزل مكون من طابقين مبنيين بالطوب اللبن، بمنطقة أرمنت الحيط بغرب المحافظة، مما أسفر عن احتراق المنزل ومحتوياته بالكامل.

وتبين من معاينة الأجهزة الأمنية، أن الحريق حدث نتيجة انفجار في أنبوبة بوتاجاز، مما أسفر عن مصرع “محمد .ع” وزوجته “آية. أ” وطفلين صغيرين، وإصابة كل من “محمود .م” يبلغ من العمر 13 عاما، مصاب بكسر في القدم، و”جمال. م” بكدمات متفرقة.

وجرى الدفع بقوات الإطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده للمنازل المجاورة، كما جرى الدفع بعدد 6 سيارات إسعاف لنقل المصابين للمستشفى، والتحفظ على جثث الضحايا بمشرحة المستشفى، لحين إصدار تصريح بالدفن من نيابة أرمنت.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *