النادي الأهلي يضم كهربا: حصل على مقدم التعاقد

النادي الأهلي يضم كهربا
النادي الأهلي يضم كهربا ويصرف له مقدم التعاقد - أرشيف

أنهت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، جميع إجراءات التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا، نجم نادي الزمالك السابق، وجناح ديسبورتيفو أفيش البرتغالي، لمدة أربع سنوات ونصف.

وحصل كهربا، على مقدم تعاقده، بعد أن جرى الاتفاق معه على سداد الشرط الجزائي لناديه البرتغالي، الذي انقطع عنه منذ فترة لأجل الانضمام للنادي الأهلي.

ويستعد النادي الأهلي للإعلان رسميا عن صفقة ضم كهربا.

 النادي الأهلي يضم كهربا

كان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، قد وافق على ضم كهربا للفريق بداية من شهر يناير المقبل، إذ يُجرى تأهيله حاليا، من أجل تجهيزه خلال الفترة المقبلة.

ورحل محمود عبد المنعم كهربا عن الزمالك، بعدما فسخ عقده مع النادي من طرف واحد، وطلب الحصول على بطاقة مؤقتة ليلعب مع فريق أفيش، بسبب عدم اتفاقه مع الإدارة البيضاء على تعديل عقده.

كان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد قال: “إن النادي الأهلي باع لاعب الزمالك السابق، محمود عبد المنعم كهربا، وصرف النظر عن التعاقد معه، بعد نصيحة مدرب الزمالك، جروس، لمدرب الأهلي فايلر، بعدم التعاقد مع اللاعب، بسبب كثرة مشكلاته وأزماته”.

وأضاف: “كهربا أصبح يبحث عن نادٍ بعد قرار الأهلي عدم التعاقد معه”.

مرتضى منصور يحذر

وفي وقت سابق، حذّر مرتضى منصور فريق النادي الأهلي من التعاقد مع محمود عبد المنعم “كهربا” .

وقال مرتضى منصور: “لو كهربا راجل يروح النادي الأهلي، لو انتقل كهربا للنادي الأهلي، فهذا يعني أنهم قاموا بالحصول على لاعب تعاقده مستمر لمدة ثلاث سنوات مع الزمالك”.

وأضاف رئيس الزمالك: “إذا كان هناك لاعب في الأهلي يحصل على 20 مليون في الموسم على سبيل المثال، سأدفع له 40 مليون، وسأحصل على نصف فريق الأهلي ”.

وفي 10 نوفمبر الماضي، قال تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني: “إنه ينتظر إشارة محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، من أجل التدخل في صفقة محمود عبد المنعم (كهربا) لاعب نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي”.

وظهر تركي آل الشيخ في مقطع فيديو مع وفد من مشجعي النادي الأهلي، عبر صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، رد من خلاله على أحد المشجعين بخصوص رغبته في ضم كهربا للأهلي.

وأكد آل الشيخ أنه إذا وافق مجلس الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على الصفقة، سأضمه في دقيقتين (مسافة السكة).

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.