مرتضى منصور للخطيب: تمسّك بموقفك ولا تلعب لقاء الجونة (فيديو)

مرتضى منصور يهاجم محمود الخطيب
مرتضى منصور يهاجم محمود الخطيب بشأن عدم خوض النادي الأهلي لقاء الجونة - أرشيف

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اللجنة الخماسية المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة، قائلا: “إنها مرعوبة من النادي الأهلي“.

وأضاف مرتضى منصور، خلال مداخلة هاتفية في برنامج الزمالك اليوم، على قناة الحدث اليوم: “أن اللجنة خائفة من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وعلى الرغم من أن عمرو الجنايني، رئيس الجبلاية، وحسام الزناتي، رئيس لجنة المسابقات “زملكاويان” إلا أنهما مرعوبان من القلعة الحمراء.

وتابع: “أن مُدّعي الانتماء للزمالك هم من يدمرون النادي لمصلحة الآخرين”، مشيرا إلى أن عمرو الجنايني يقول: إنه زملكاوي، ولكنه لم يقم بزيارتنا بعد الفوز بالبطولة الإفريقية لكرة اليد، وتوجّه لزيارة الأهلي، والاحتفال معه بالتتويج بالدوري.

مرتضى منصور

وأشار مرتضى منصور إلى أنه يتمنى أن يتمسّك الخطيب بموقفه من عدم خوض لقاء الجونة المقبل، وعدم التراجع عنه، متابعا أن رئيس الأهلي خسر الدولة بالبيانات التي يقوم بنشرها، ولذلك لا أريده أن يخسر جماهيره إذا لعب مباراة الجونة، أتمنى أن يتمسك بموقفه.

وكان الأهلي قد أعلن في بيان رسمي رفضه التام لخوض أي مباراة في الدوري المصري قبل إقامة مباراته أمام الزمالك، التي جرى تأجيلها لأجل غير مسمى.

في سياق آخر، بدأ الزمالك في إثارة أزمة جديدة بعد تسريبات عن تحديد موعد 28 أكتوبر الجاري لمباراة القمة أمام الأهلي، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وقال مصدر بالنادي الأهلي: “إنهم سيُصرّون على عدم خوض مباراة الأهلي دون التونسي فرجاني ساسي، الذي تعرّض للطرد أمام المقاولون العرب، مساء السبت، ببطولة الدوري”.

وأشار إلى أن الموعد الأول للقاء لم يكن أي لاعب بين صفوف الفريق موقوفا، والجميع كان سيشارك بشكل طبيعي، موضحا أنه حال إصرار الجبلاية على إقامة القمة في موعدها الجديد، فعليهم رفع الإيقاف عن فرجاني ساسي، واستبداله بمباراة إنبي.

وأضاف: “جدول الدوري ينص على أن مباراة إنبي هي المقبلة التي سيغيب عنها فرجاني ساسي، وليس لقاء الأهلي”.

في المقابل، ألغى مسئولو الجهاز الإداري بالنادي الأهلي الحجز الخاص بالفريق الأول لكرة القدم في أحد فنادق الجونة، بعد التأكد من عدم خوض لقاء الفريق أمام الجونة، الذي كان من المقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل.

وجاء قرار الجهاز الإداري بعد إعلان مجلس الإدارة عدم خوض الفريق أية لقاءات إلا بعد مواجهة الزمالك، التي جرى تأجيلها لدواعٍ أمنية، كما أكّد مسئولو اتحاد الكرة، ما يصعّد أزمة الدوري العام.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.