مصرع 8 أشخاص في 6 محافظات صعقا وغرقا وتحت عجلات قطار

مصرع 8 أشخاص في 6 محافظات: صعقا وغرقا وتحت عجلات قطار
مهندس زراعي لقي مصرعه، إثر سقوطه أسفل عجلات قطار ركاب خط "دمنهور - دسوق"- أرشيف

شهدت محافظات البحيرة وقنا والمنيا والدقهلية والقليوبية وأسوان مصرع ثمانية أشخاص، وإصابة آخرين، في حوادث متفرقة وقعت اليوم الأحد.

ففي البحيرة، لقي مهندس زراعي مصرعه، إثر سقوطه أسفل عجلات قطار ركاب خط “دمنهور – دسوق”، بمحطة قرية الخزان، التابعة لمركز الرحمانية، ونقلت الجثة لمشرحة مستشفى الرحمانية المركزي.

وتلقى مأمور مركز شرطة الرحمانية، بلاغا بوصول “شحاتة سعد يوسف” 58 عاما، مهندس زراعي، مقيم بقرية منية بني موسى التابعة لمركز الرحمانية، جثة هامدة للمستشفى العام، إثر اختلال توازنه، بينما كان يحاول ركوب القطار أثناء سيره.

مصرع 8 أشخاص

وفي محافظة قنا، تلقى مديرية الأمن إخطارا من مرفق إسعاف قنا، بورود بلاغ من الأهالي بوفاة “علي أحمد محمود” 35 عاما، إثر سقوط حائط عليه، بينما كان يعمل في ناحية الدندراوية بالوقف، وجرى إيداع الجثة بمشرحة المستشفى.

وفي سياق مصرع 8 أشخاص اليوم، انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية جثة طالب بالصف الثالث الإعدادي، طافية على مياه النيل، أمام معدية دمنهور شبرا، دائرة قسم أول شبرا الخيمة، بكامل ملابسها، وفي حالة تحلل، ونُقلت إلى مستشفى ناصر العام.

وبشكل غير متوقع، لقي “نادر.ا.ا” 22 عاما، بكالوريوس حاسبات ومعلومات، مصرعه إثر سقوطه من شرفة الدور الثالث بمنزله في المنصورة بالدقهلية، وتحرر عن ذلك محضر، وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، لتشريحها، لبيان سبب الوفاة.

وبسؤال شهود العيان، تبين أن الشاب سقط من بلكونة المنزل بالدور الثالث، بعد أن اختل توازنه، إذ كان يجلس على السور أثناء الحديث في التليفون.

ضحايا القطارات

وفي سياق متصل، توفى “ناصر.م”، موظف بمحطة سكة حديد أبو قرقاص جنوب المنيا، جراء اصطدام قطار الصحافة به أثناء عمله بالمحطة، مما أسفر عن وفاته، ونُقلت جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى أبو قرقاص العام، وحُرر محضر بالواقعة، وتولّت النيابة التحقيق.

وفاضت روح “عمرو رزق أحمد عبد اللطيف” 52 عاما، فني كهرباء، نتيجة صعق كهربائي، بينما أُصيب “عبد الله إبراهيم أحمد” 24 عاما، أثناء صيانة ماتور كهرباء، بمزرعة بقرية الفالوجا في مركز بدر بمحافظة البحيرة، ونُقل المصاب لمستشفى وادي النطرون، والجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

ومنذ ساعات قليلة، كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، عن مصرع ربة منزل وابنتها في حريق شبّ بمنزل الأسرة بأسوان، نتيجة سكب شقيق الضحية كمية من البنزين بالمنزل، وإضرام النار به، بعد مشادة بينه وبين والدته، لكثرة تعاطيه المواد المخدرة، وأُلقي القبض عليه.

وبخلاف مصرع 8 أشخاص اليوم، تُجري الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها، في واقعة سقوط سيارة ملاكي بترعة المريوطية، بمنطقة أبو النمرس، مساء أمس السبت، ما أسفر عن مصرع قائدها “عبد الحميد. ص” وابنته البالغة من العمر ما يقرب من الثلاث سنوات غرقا.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.