مصرع مجند أسفل عجلات قطار “طنطا- المنصورة”

مصرع مجند أسفل عجلات قطار "طنطا- المنصورة"
القطار صدم المجند أثناء عبوره شريط السكة الحديد ما أدى لوفاته- أرشيف

أعلنت مديرية أمن الغربية، مصرع مجند اليوم الثلاثاء، دهسه قطار “طنطا- المنصورة” بنطاق منطقة القرشي بمدينة طنطا، أثناء عبوره شريط السكة الحديد.

وتلقى اللواء خالد موسى، مأمور شرطة السكة الحديد بطنطا، إخطارا تضمن مصرع مجند بمديرية أمن البحيرة، يدعى السيد طارق، يبلغ من العمر 25 عاما، دهسه قطار على شريط السكة الحديد بنطاق منطقة القرشي التابعة لقسم ثان طنطا، وجرى نقل الجثة لمستشفى المنشاوي العام بطنطا.

مصرع مجند

وبحسب التحريات، فإنه خلال عبور المتوفى شريط السكة الحديد بشكل مفاجئ من مكان غير معد للعبور بالمنطقة المشار إليها، صدمه قطار “طنطا- المنصورة”، ودهسه ما أدى إلى إصابة أودت بحياته، ولا توجد شبهة جنائية بالحادثة، وجرى تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وبخلاف مصرع مجند اليوم، شهدت محافظة القليوبية أول أمس، مصرع شخص يدعى “م.ا.ص” 16 سنة، من قرية شنشور التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، إثر سقوطه من أعلى قطار كان يقف فوقه، بمدينة قليوب التابعة لمحافظة القليوبية.

وبسبب الدهس تحت عجلات القطار، توفيت “أ.ف” ربة منزل ونجلها “أ.خ” 3 سنوات، بعدما دهسهما قطار طنطا- القاهرة، خلال عبورهما شريط السكة الحديد، عند قرية طنبدي بمركز شبين الكوم في المنوفية، الخميس الماضي.

الدهس تحت عجلات القطار

كما شهدت محافظة الغربية يوم السبت الماضي، مصرع شخص، يدعى “عمرو رضا” في العقد الثالث من عمره، أسفل عجلات قطار “طنطا- المحلة” في مدينة المحلة، ما أصاب المواطنين بحالة من الفزع لكثرة حوادث القطارات بالمنطقة ذاتها.

وبخلاف حادثة مصرع مجند أسفل عجلات القطار اليوم، هزت واقعة وفاة الشاب أحمد مبروك عبد الرحمن، الرأي العام، يوم 11 من نوفمبر الجاري، وذلك بعد قفزه من القطار رقم 14 قطار “طنطا- كفر الزيات” بالقرب من محطة طنطا، لعدم سداده غرامة التدخين، وقدرها 100 جنيه.

وذكر شهود العيان، أن صاحبهم المتوفى رد على الكمسري بشأن الغرامة، بقوله: “مش معايا فلوس عشان أدفع غرامة 100 جنيه، وقام بإطفاء السيجارة، لكن ملاحظ القطار صمم على استدعاء الكمسري، وطلب منه تحصيل الغرامة، مما صعّد من وتيرة الاشتباك مع الكمسري والشاب، انتهت بقفزه من القطار أثناء سيره”.

وهي الواقعة الثانية خلال أسبوعين، من مصرع شخص أطلق عليه رواد التواصل الاجتماعي “شهيد التذكرة” وإصابة زميله، واللذين أجبرهما الكمسري على القفز من قطار إسكندرية- أسوان لعدم امتلاكهما تذكرة ركوب.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.