محمد رمضان يفوز بجائزة المطرب الأكثر شعبية في إفريقيا

محمد رمضان يفوز بجائزة
محمد رمضان يفوز بجائزة المطرب الأكثر شعبية في إفريقيا - أرشيف

فاز الفنان محمد رمضان، بجائزة المطرب الأكثر شعبية في إفريقيا، أمس السبت، وذلك خلال المشاركة في حفل afrimawards بنيجيريا، وهو حدث موسيقي كبير، يُقام بالشراكة مع الاتحاد الإفريقي، بهدف الترويج للموسيقى والثقافة الإفريقية.

وهنّأ محمود رمضان شقيقه عبر حسابه على “فيسبوك”، بعدما أعلن تتويجه بجائزة المطرب الأكثر شعبية في إفريقيا، ونشر صورة رمضان، وهو ممسك بالجائزة في يديه.

وأحيا محمد رمضان، الخميس الماضي، حفلا كبيرا، ضمن فعاليات “موسم الرياض”، حضره عدد كبير من جمهوره ومعجبيه ممن حرصوا على التواجد خلال الحفل.

محمد رمضان

محمد رمضان

ومقابل تتويج محمد رمضان بجائزة المطرب الأكثر شعبية في إفريقيا، تنظر المحاكم المصرية دعوى قضائية، مقدمة من سمير صبري المحامي، ببلاغ إلى النائب العام، إضافة إلى شكويَيْن لنقابتي المهن التمثيلية والموسيقيين ضد الفنان محمد رمضان، لظهوره عاريا في حفل غنائي بالتجمع الخامس.

وقال “صبري” في بلاغه المقدم، 31 مارس الماضي: “إنه بتاريخ 29 مارس، خرج محمد رمضان بحفل غنائي، وظهر على مسرح ساحة المنارة بالتجمع الخامس عاريا لفقرات عديدة من الحفل، وأن جميع من كانوا في الحفل هم شباب، من المفترض أنهم خيرة الوطن، ظلوا يتمايلون ويتراقصون على الأنغام الصاخبة والأغاني الهابطة المسفة”، حسب وصفه.

وأضاف البلاغ: “أن الرسالة التي يوصلها المبلَغ ضده برقصه العاري هي اتباعهم لما يفعله في أمر لا يليق بفنان يتابعه الجماهير”، مضيفا: “أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يقوم فيها بذلك الفعل، وقد دأب في العديد من أغانيه وأعماله الفنية التي ظهر بها عاريا، وبصورة بلطجي”.

وعلى صعيد آخر، نشر محمد رمضان، في 14 أكتوبر الماضي، مقطع فيديو، عبر حسابه على موقع “تويتر”، وهو يقود طائرة في طريقه إلى مدينة الرياض، استعدادا لإحياء حفله الغنائي ضمن موسم الرياض الترفيهي.

وتوجه رمضان إلى غرفة القيادة بالطائرة، وبدأ في قيادة الطائرة المحملة بالركاب، فيما ظهر صوت كابتن الطائرة، وهو يقول: “والمصحف محمد رمضان هو اللي سايق الطيارة بينا دلوقتي”.

وكتب رمضان على الفيديو: “أول مرة أسوق الطيارة #ثقة_في _الله نجاح”، وتفاعل جمهوره مع الفيديو، وانهالت التعليقات.

فيما أعلنت سلطة الطيران المدني إلغاء رخصة الطيار قائد رحلة الرياض، مدى الحياة، لسماحه للفنان بقيادة طائرة ركاب مدنية، كما قررت سحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *