عادل إمام يرد على شائعة وفاته: سيجارة ومذاكرة (فيديو)

عادل إمام يرد على شائعة وفاته
عادل إمام يرد على شائعة وفاته بظهوره في كواليس مسلسل فالنتينو - أرشيف

كشف المخرج رامي إمام، عن مفاجأة بشأن والده، الفنان عادل إمام، بظهوره وهو يحفظ دوره في مسلسل “فلانتينو” المقرر عرضه في شهر رمضان 2020.

وشارك رامي إمام مقطعا مصورا له، عبر حسابه على موقع الفيديوهات والصور “إنستجرام”، الذي يظهر جلوسه بجوار والده، في كواليس مسلسل “فلانتينو”، الجاري تصويره حاليا.

ويظهر عادل إمام في المقطع المصور، وهو بصحة جيدة، ويحفظ دوره، استعدادا لتصوير مشهده المقبل في المسلسل.

 

View this post on Instagram

ونفى مجددا، أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ما تداولته بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ الخميس الماضي، بشأن تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام.

عادل إمام

وذكر زكي، في تصريحات صحيفة: أن “الزعيم” بحالة صحية جيدة، مشيرا إلى أنه “يستكمل حاليا تصوير مسلسله الرمضاني فالنتينو”.

وقال زكي: “أُطمئن العالم العربي كله، الفنان عادل إمام بصحة جيدة، والأمور كلها بخير”، مستنكرا ما يروّجه البعض من شائعات حول الفنانين.

وتساءل في ختام حديثه: “لا أعرف حقيقة، ماذا تستفيد الناس من نشر مثل هذه الشائعات، حسبنا الله ونعم الوكيل”.

مسلسل فالنتينو

و”فالنتينو” مسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، وبطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، والعديد من الفنانين الشباب.

ويجسد “الزعيم” شخصية رجل أعمال، صاحب مجموعة مدارس دولية، يُدعى نور عبد المجيد “فلانتينو”، ويواجه طوال الأحداث مشكلات وأزمات، تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في العديد من القصص العاطفية.

وانتهى عادل إمام من تصوير الجزء الكبير من العمل، وأوشك على الانتهاء منه، ويعود به للدراما بعد غيابه العام الماضي.

ولأول مرة منذ سبع سنوات، خرج مسلسل “فالنتينو” من سباق مسلسلات رمضان 2019، بسبب خلافات بين الشركة المنتجة ومخرج المسلسل، في مارس الماضي.

وكشفت مصادر من داخل المسلسل في تصريحات صحفية، عن وجود أزمة كبرى تواجه المسلسل، لخلافات بين الشركة المنتجة “ماجنوم” المملوكة للمنتج هشام تحسين، والمخرج رامي إمام، وشركة “إعلام المصريين” التي يرأسها المنتج تامر مرسي، الحاصلة على حقوق عرض المسلسل في رمضان 2019 على قنواتها الفضائية.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.