حقيقة وقف مسلسل الزعيم وتدهور صحته.. جدل وتفاصيل

عادل إمام
شائعات وفاة الزعيم تنتشر نحو أربع مرات في كل عام، وهو الأمر الذي يدفع نجله رامي للخروج ونفيها - أرشيف

أثارت الحالة الصحية للزعيم عادل إمام حالة من الجدل والبلبلة بقوة مؤخرا، بعد التوقف المفاجئ عن تصوير مسلسله الرمضاني الجديد، مسلسل فالنتينو.

وتداولت المواقع الإخبارية والفنية أقاويل كثيرة حول الحالة الصحية للفنان عادل إمام، أبرزها أن المسلسل توقف تصويره، بسبب أزمة صحية مفاجئة أصابت الزعيم، كما أشار البعض إلى أن هناك تكتما على الحالة الصحية الحرجة التي يمر بها عادل إمام، ووصل الأمر إلى حد إعلان خبر وفاته، الأمر الذي أثار قلق جمهوره ومتابعيه.

ونتيجة لهذا الانتشار المدوي للشائعة، خرج الزعيم، وأعلن أنه بخير، ويتمتع بصحة جيدة، ويواصل تصوير مشاهد مسلسله الجديد، وفقا لجدول التصوير المحدد.

وأضاف: “ارحموني من الشائعات، فتارة يردد مروجوها نبأ وفاتي، ومرة يزعمون تعرضي لأزمة صحية، ولا أعلم سبب إطلاقهم مثل هذه الشائعات من حين لآخر”.

بصحة جيدة

وسبق تصريحات عادل إمام، خروج القائمين على المسلسل عن حالة الصمت، ونفي الأخبار المتداولة حول توقف العمل بسبب أزمة صحية يمر بها النجم الكوميدي الكبير.

وقال رامي إمام، مخرج ومنتج مسلسل “فالنتينو”، وابن عادل إمام: إن الزعيم بصحة جيدة، وجرى الانتهاء من أكثر من 40% من أحداث المسلسل في وقت قياسي.

وأوضح رامي في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أن توقف إنتاج المسلسل لا يرجع لأسباب مرضية كما أشاع البعض، وإنما لأسباب أخرى لن يكشف عنها في الوقت الحالي، متسائلا عمن يقف وراء نشر أخبار سلبية عن المسلسل.

وانتقد رامي إمام بشدة المواقع التي تتعرض لصحة عادل إمام، وقال: إن التعرض لصحته خط أحمر، لا يجوز لأحد الاقتراب منه، ومن غير اللائق تناول ذلك في الصحف بهدف التعطيل والشوشرة على العمل وإطلاق شائعات كاذبة.

جدول خاص

كما نفى المنتج هشام تحسين، الذي يشارك في إنتاج المسلسل مع رامي إمام، كافة الأخبار التي تزعم أن الزعيم يعاني من تدهور في صحته، مؤكدا أنه لا يصور في الوقت الحالي، لأن ببساطة التصوير له جدول محدد لكل فنان، مشيرا إلى أن المسلسل منذ انطلاق تصويره وهو يتعرض لهذه الشائعات.

وأكد المنتج عن تواجده بصحبة عادل إمام يوم الجمعة، إذ كان الأخير في صحة جيدة للغاية، وحينما علم بالأخبار التي تتحدث عن حالته الصحية علق بقوله: “سيبكم منهم”.

إجازة من التصوير

وحصلت أسرة مسلسل “فالنتينو” على إجازة أربعة أيام إجبارية، بسبب إرهاق الزعيم عادل إمام بطل العمل، إذ كان من المفترض أن يصور مشاهده الاثنين الماضي، لكنه لم يأتِ للتصوير في مدينة الإنتاج، ما دفع صناع العمل إلى إنهاء التصوير.

كما حدد فريق العمل موعد استئناف التصوير الخميس الماضي، إلا أن الزعيم لم يأتِ إلى “اللوكيشن” للمرة الثانية، بسبب إرهاقه الشديد، وحتى الآن لم يُجرَ تحديد موعد استئناف العمل، لاستكمال تصوير المشاهد.

مسلسل فالنتينو

مسلسل “فالنتينو” تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، ويشارك في البطولة دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، ووفاء صادق، وطارق الإبياري، وهدى المفتي، ومحمد كيلاني، ورانيا محمود ياسين، وإلهام عبد البديع، وسليمان عيد، وبدرية طلبة، وأحمد فريد، وعدد آخر من الفنانين.

ويعد المسلسل “فالنتينو” التعاون الأول بين الزعيم والمؤلف أيمن بهجت قمر، في الدراما التلفزيونية، ويحصل الفنان علي مقابل مادي تعدى 45 مليون جنيه.

ويظهر الزعيم في أحداث العمل متزوجا وله ثلاثة أبناء، ويمتلك هو وزوجته مجموعة مدارس “إنترناشيونال”، ومع الأحداث يتزوج مرة أخرى من امرأة تصغره بسنوات عديدة، وتنشب خلافات بينه وبين زوجته وتتطور الأحداث.

تاريخ من الشائعات

وعادة ما يطول عادل إمام العديد من الشائعات، أبرزها ما أُثير خلال تأديته لدور سيد الشغال، في المسرحية الشهيرة “الواد سيد الشغال”، إذ انطلقت شائعة قوية أن الفنان تكفّل بسداد ديون مصر، استجابة للحملة التي كانت منتشرة وقتئذ وتطالب المصريين بالتبرع لسداد ديون البلاد.

كما صاحبت تلك الشائعة شائعة أخرى، وهي أن عادل إمام اشترط وضع صورته على الجنيه، مقابل تكفله بسداد ديون مصر.

ومنذ عام 2011، أخذت الشائعات منحى آخر، وطالت جميعها صحته وحياته، بجانب انطلاق شائعات حول راتب عادل إمام وأجره في المسلسلات التي يؤديها.

قرأ نعيه

وتبرز شائعات وفاة الزعيم نحو أربع مرات في كل عام، وهو الأمر الذي يدفع رامي إمام نجل الزعيم، للإدلاء بتصريحات تنفيها، معلنا أن والده بخير، ومؤكدا وقوف حساب مزيف لوالده وراء انتشارها بشكل كبير.

ودائما ما تأتي ردود فعل عادل إمام على شائعات وفاته بطريقة ظريفة وكوميدية، قال فيها: “لما أموت هابقى أبلغكم بنفسي”، وقال عادل إمام لإحدى الصحف قبل سنوات، “إنتوا بتكلموني ليه أنا مت خلاص”.

وأضاف: أنه يخشى عند وفاته أن يعتقد الجميع أنها شائعة، ولا يشارك أحد في جنازته، خاصة أنه توفى عشرات المرات من قبل، وقرأ نعيه بنفسه.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.