مصرع شاب بعد سقوطه أسفل عجلات قطار بكفر الدوار

مصرع شاب بعد سقوطه أسفل عجلات قطار بكفر الدوار
مصرع الشاب بعد سقوطه نتيجة اختلال توازنه أثناء وقوفه على باب إحدى عربات القطار- أرشيف

أعلنت مصادر طبية وأمنية، مصرع شاب بعد سقوطه أسفل عجلات قطار، بدائرة مركز كفر الدوار ظهر اليوم، متأثرا بنزيف في المخ وبتر بالساق.

وشهدت دائرة مركز كفر الدوار وفاة الشاب بعد سقوطه أسفل عجلات القطار نتيجة اختلال توازنه أثناء وقوفه على باب إحدى عربات القطار.

مصرع شاب

وبحسب مأمور قسم كفر الدوار، عن واقعة مصرع شاب بعد سقوطه أسفل عجلات قطار، أنه بالانتقال والفحص تبين أن الشاب يدعى “أحمد.م”، 22 سنة، سقط من القطار أثناء سيره عند مزلقان محطة قطار كفر الدوار.

وأوضح أنه جرى نقله إلى مستشفى كفر الدوار العام، وتسببت الحادثة في بتر بقدم المصاب، ونزيف بالمخ، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالانتقال لسماع أقواله غير أنه فارق الحياة.

ولفظ الشاب أنفاسه الأخيرة، داخل غُرفة العناية المركزة، بمستشفى كفر الدوار العام، وقال مدير المستشفى، ياسر زايد: إن قسم الجراحة استقبل الشاب، مصابا بتهتك عظام القدم اليمنى، ونزيف بالمخ، وجروح متفرقة بالجسم.

ضحية السيجارة

وبخلاف مصرع شاب بعد سقوطه أسفل عجلات القطار اليوم، شيع الآلاف من أهالي قرية كفر الشيخ، في مركز كفر الزيات، بمحافظة الغربية أمس، ضحية قطار كفر الزيات الشاب أحمد مبروك عبد الرحمن، عقب استلام جثمانه من مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا.

ولقي ضحية كفر الزيات مصرعه إثر قفزه من القطار رقم 14 قطار “طنطا – كفر الزيات” بالقرب من محطة طنطا، لعدم سداده غرامة التدخين، وقدرها 100 جنيه، فدفع حياته ثمنا لذلك.

وقال علاء محمود، صديق الشاب الراحل أحمد مبروك: إن ضحية قطار كفر الزيات لم يكن مدخنا في الأساس، إلا أنه أخذ السيجارة، وبدأ يدخنها على باب القطار الذي بدأ يهدئ قليلا، ليفاجأ بمراقب القطار يطلب منه البطاقة، “فأحمد بيسأله ليه؟ فلقاه بيشتمه ويسبله الدين، أنت مولع سيجارة لازم تدفع غرامة تدخين سيجارة في القطار 100 جنيه”.

وذكر شهود العيان أن صاحبهم المتوفى رد قائلا على الكمسري بقوله: “مش معايا فلوس عشان أدفع غرامة 100 جنيه، وقام بإطفاء السيجارة، لكن ملاحظ القطار صمم باستدعاء الكمسري، وطلب منه تحصيل الغرامة، مما صاعد من وتيرة الاشتباك مع الكمسري والشاب، انتهت بقفزه من القطار أثناء سيره”.

ووفقا لتقرير المستشفى، فإن الشاب تعرض لنزيف داخلي بالمخ، نتيجة كسر بالجمجمة، وكدمات، وسحجات بالرأس، وأماكن متفرقة من جسده، أدت إلى وفاته، وذلك بعد أقل من أسبوعين من مصرع الشاب محمد عيد “شهيد التذكرة” وإصابة زميله، اللذين أجبرهما الكمسري على القفز من القطار نتيجة عدم امتلاكهما تذكرة ركوب.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *