الأكثر قراءة

    حادثة في ملاهي المنصورة

    حادثة "ملاهي المنصورة".. لماذا تحولت المتعة إلى كارثة؟

    السيسي يشاهد صلاح وماني في منتدى أسوان

    السيسي يشاهد "صلاح وماني" بمنتدى أسوان (فيلم تسجيلي)

    "النواب" يقرر استجواب الوزراء الممتنعين عن حضور الجلسات الخاصة

    عبد العال يهدد باستجواب الوزراء: الرأي العام "ضاغط عليّ"

    إطلاق خدمة خرائط جوجل للموتوسيكل في مصر: 9 مميزات

    إطلاق خدمة خرائط جوجل للموتوسيكل في مصر: 9 مميزات

    ارتفاع أسعار العملات

    ارتفاع أسعار العملات واستقرار الذهب.. تعرف

اتحاد الكرة يعلن غياب محمد صلاح عن مباراتي كينيا وجزر القمر

اتحاد الكرة يعلن غياب محمد صلاح عن مباراتي كينيا وجزر القمر
صلاح لم يشارك في التدريب الجماعي اليوم، ليصبح ثاني الغائبين بعد إصابة حمدي فتحي- أرشيف

نشرت الصفحة الرسمية لاتحاد كرة القدم المصري على فيسبوك، تصريحات لطبيب المنتخب الأول توضح غياب محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب، عن مباراتي كينيا وجزر القمر.

وكان محمد صلاح قد حضر القاهرة قادما من إنجلترا للمشاركة مع المنتخب في مباراة كينيا يوم الخميس المقبل، ثم مباراة جزر القمر في إطار التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

ولم يشارك صلاح في التدريب الجماعي اليوم مع بقية اللاعبين، ليصبح ثاني الغائبين عن المواجهتين بعد إصابة حمدي فتحي لاعب الأهلي ومغادرته معسكر المنتخب.

غياب محمد صلاح

وبحسب المنشور على صفحة اتحاد الكرة، فإن محمد أبو العلا، طبيب المنتخب المصري، أكد إصابة محمد صلاح وعدم قدرته على خوض اللقاءين، وذلك بعد خضوعه لاختبارات طبية مساء اليوم، الثلاثاء.

🔴 الفحوصات الطبية تؤكد عدم جاهزية صلاح لكينيا وجزر القمر …… 🌟🇪🇬 أكد الجهاز الطبي لمنتخبنا الوطني بقيادة الدكتور…

Gepostet von EFA am Dienstag, 12. November 2019

ويأتي غياب محمد صلاح عن تشكيل المنتخب في مباراتي كينيا وجزر القمر، بعد تجدد إصابته في الكاحل خلال مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي، وهي المباراة التي شهدت تألق صلاح وتسجيله هدفا في فوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليبتعد الريدز بصدارة الدوري الإنجليزي عن أقرب منافسيه.

وتعرض صلاح لإصابة في الكاحل بعد تدخل عنيف في مباراة ليستر سيتي، ثم تعافى وعاودته الإصابة في مباراة توتنهام، ثم لحقت به للمرة الثالثة في مباراة مانشستر سيتي الأخيرة، وهو ما أثار قلق المتابعين والمسئولين في ليفربول.

وانتهز صلاح فرصة تواجده في مصر لمباراتي المنتخب، وقام بزيارة لأهله وأصدقائه في قرية نجريج بمحافظة الغربية، ونشرت بعض المواقع صورا لصلاح بصحبة أقاربه في بلدته.

حمدي فتحي

وقبل الإعلان عن غياب محمد صلاح عن مباراتي المنتخب اليوم، تعرض حمدي فتحي، لاعب الأهلي والمنضم لمعسكر المنتخب، للإصابة أمس الاثنين، وكشفت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب عن تعرضه لقطع في غضروف الركبة وحاجته للخضوع للجراحة.

وكان حمدي فتحي قد تألق بشكل لافت مع المنتخب خلال الفترة الماضية، إذ سجل هدفي المنتخب في مباراتي بوتسوانا وليبيريا الوديتين، وهما الهدفان اللذان فازت بهما مصر بأداء باهت، وذلك رغم دخول فتحي كبديل في اللقاءين.

وتوقع الكثير من النقاد والجماهير أن يشارك حمدي فتحي كأساسي مع المنتخب في مباراتي كينيا وجزر القمر بعد تألقه، إلا أن الإصابة حالت دون ذلك.

من جانبه، أوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، سفر حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى ألمانيا، لتلقي العلاج اللازم، بعد تعرضه للإصابة.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

Leave a Reply

  Subscribe  
نبّهني عن