الأكثر قراءة

    إطلاق خدمة خرائط جوجل للموتوسيكل في مصر: 9 مميزات

    إطلاق خدمة خرائط جوجل للموتوسيكل في مصر: 9 مميزات

    ارتفاع أسعار العملات

    ارتفاع أسعار العملات واستقرار الذهب.. تعرف

    السيسي يشاهد صلاح وماني في منتدى أسوان

    السيسي يشاهد "صلاح وماني" بمنتدى أسوان (فيلم تسجيلي)

وفاة طالبة سقطت من الطابق السادس بالمدينة الجامعية

وفاة طالبة سقطت من الطابق السادس
وفاة طالبة بكلية الطب البيطرى عقب سقوطها من الطابق السادس- أرشيف

أعلنت جامعة القاهرة، وفاة طالبة تدعى لمياء محمد السيد إبراهيم، مقيدة بكلية الطب البيطري الفرقة الثالثة، عقب سقوطها من إحدى شرفات مدينة الطالبات، نتيجة اختلال توازنها أثناء نشر ملابسها.

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم إجراء معاينة لموقع الحادثة، والاستماع لأقوال زميلات الضحية، اللاتي أكدن أن الحادثة قضاء وقدر.

وفاة طالبة بجامعة القاهرة

وأفاد شهود عيان بالمدينة الجامعية لطالبات جامعة القاهرة المغتربين، بأن وفاة طالبة الطب البيطري جاء  بعد سقوطها من نافذة مسكنها بالطابق السادس بالمدينة الجامعية.

ورجح الشهود أن يكون سقوط الطالبة أثناء قيامها بنشر ملابسها، إذ اختل توازنها ما أسفر عن وفاتها بعد نقلها بسيارة الإسعاف بالمدينة إلى المستشفى.

وفي السياق، أكد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية في واقعة سقوط طالبة بكلية الطب البيطري من شرفة غرفتها الخاصة بجامعة القاهرة، ما أسفر عن مصرعها.

ومن جهتها، نعت جامعة القاهرة، في بيان لها، وفاة الطالبة، وتقدمت بأحر التعازي وعظيم المواساة لأسرة الطالبة قائلة: “نسأل الله تعالى أن ينزل على ذويها الصبر والسلوان، مؤكدة أنها ستقوم باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة”.

وبحسب بيان الجامعة، “فإنه ستقام صلاة الجنازة غدًا الثلاثاء بجامعة القاهرة بمسجد مدينة الطالبات بحضور رئيس الجامعة وكل القيادات”.

الطالبة شهد

وفي سياق وفاة طالبة الطب البيطري، أثارت وفاة الطالبة شهد التي عثر على جثتها في مياه نهر النيل بنطاق قسم شرطة الوراق قبل أيام حزنا وجدلا كبيرا.

إذ تسلّمت أسرة الطالبة شهد أحمد كمال، الملتحقة بكلية الصيدلة في جامعة قناة السويس، جثمانها من مشرحة زينهم، وذلك لدفنها في مقابر الأسرة بمدينة العريش، مسقط رأسها.

وكانت الطالبة قد تغيّبت منذ عدة أيام بعد خروجها من أبواب الجامعة في مدينة الإسماعيلية، وحررت أسرتها محضرا بالواقعة.

وعثرت الأجهزة الأمنية على جثة طالبة الصيدلة في مياه نهر النيل بنطاق قسم شرطة الوراق، في مديرية أمن الجيزة، وتبين أنها ترتدي ملابسها كاملة.

وفي 25 مارس الماضي، تداولت بعض طالبات جامعة الأزهر بأسيوط أنباء عن اختطاف واغتصاب وقتل زميلة لهن أثناء تواجدها في محيط المدينة الجامعية، الأمر الذي أثار جدلا إعلاميا واسعا، متبوعا بتصريحات وبيانات من المسئولين بشأن صحة وأصل الواقعة

وأفادت الطالبات في منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأنهن سمعن صوت استغاثة وصرخات لفتاة بجوار سور المدينة الجامعية، وأنهن شاهدن بعد ساعة من الاستغاثة رجلا يقفز من أعلى السور..

ومن جهتها، أصدرت إدارة جامعة الأزهر بيانا، قالت فيه: إن “ما تردد من أنباء بشأن اختطاف طالبة من المدينة الجامعية بفرع أسيوط، أو اغتصابها في الزراعات، عار من الصحة”

رهف عادل

شاهد المزيد

Leave a Reply

  Subscribe  
نبّهني عن