تركي آل الشيخ يستقبل مؤمن زكريا ويتكفل بعلاجه في أمريكا (فيديو)

تركي آل الشيخ يستقبل مؤمن زكريا ويتكفل بعلاجه في أمريكا
مؤمن يعاني من إصابة مزمنة، ووصف تأخر تعافيه بالحالة النفسية- أرشيف

نشر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودي، مقطع فيديو وصورا عبر صفحته الشخصية بالفيس بوك، تظهر استقباله مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، في المملكة.

وكتب آل الشيخ مرحبا بزيارة لاعب الأهلي له، ومعلنا تكفله بعلاجه في مركز متخصص بأمريكا، إذ يعاني اللاعب من إصابة مزمنة منذ فترة أبعدته عن المباريات، ووصف تأخر تعافيه بالحالة النفسية.

الكابتن مؤمن زكريا في زيارة لاخوه … ومن هنا يطلع لامريكا ان شاءالله احسن مركز متخصص ويرجع لينا احسن من الاول باذن الله … السعودية ومصر ايد وحدة … والي يلعب معانا يستحمل ويتعور🇪🇬🇸🇦🙏🏻❤😇

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Donnerstag, 31. Oktober 2019

مؤمن زكريا

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق اصطحاب مؤمن زكريا إلى معسكره في الإمارات، لدعمه نفسيا خلال رحلة علاجه، إذ سافر فريق النادي الأول لكرة القدم لعقد معسكر تدريبي أثناء فترة توقف الدوري الحالية.

ومنذ أسبوعين، كشف اللاعب عن عرض محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، مساعدته في العلاج.

وقال مؤمن زكريا في تصريحات لقناة “إم بي سي مصر”، في 11 أكتوبر المنقضي: “إن محمد صلاح، لاعب ليفربول، دائم الاتصال بي، ويسأل عن حالتي، وعرض علي المساعدة في السفر، ومقابلة أطباء من إنجلترا وألمانيا من أجل العلاج، أشكره كثيرا”.

دعم اللاعب

وقرر مجلس إدارة الأهلي قبل عدة أشهر تحمّل جميع تكاليف علاج مؤمن زكريا في الداخل والخارج، كما قرر أيضا حصول اللاعب على مستحقاته المالية، بغض النظر عن قيده في قائمة الفريق من عدمه.

وحصل مؤمن زكريا على دعم لاعبي الأهلي الذين احتفلوا بالفوز عدة مرات على طريقته، وذلك بعد ظهوره في حوار تلفزيوني خلال سبتمبر الماضي، أثار تعاطفا كبيرا من جماهير الكرة مع حالته، كما تصدر ترند تويتر بهاشتاج #ادعم_مؤمن_زكريا.

وفي الحوار تطرق مؤمن زكريا إلى تفاصيل إصابته قائلا: “سألت ناس كتير عن إصابتي، قالولي 60% منها نفسي، أول مرة أقولها، كنت لوحدي ما حدش واقف معايا، كلام بيتقال كتير عليا ومحدش مصدقني، والدتي عملت عملية بسببي ووالدي تعب، فاضطريت أبعد عن الكرة، ابنهم مش هو وكلام بيتقال كتير غلط عليه”.

تركي آل الشيخ

ويأتي إعلان تركي آل الشيخ تكفله بعلاج مؤمن زكريا في أمريكا، بعد عرضه منذ ثلاثة أيام، المساهمة في علاج محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وكان آل الشيخ قد أعلن عن بدء صفحة جديدة مع النادي الأهلي ومجلس إدارته، عقب خلافات ومشاحنات مع الخطيب، قائلا:  في تصريحات لبرنامج الماتش على شاشة صدى البلد: “في قِلّة من الجماهير أساءت لوالدتي، وده شيء لا يرضي أحدا، أنا اللي كان مضايقني هي طريقة تعامل إدارة الأهلي في هذه الأزمة”، في إشارة إلى أزمة مباراة الأهلي وحريه كوناكري.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *