رغم تهديده.. مصري في الكويت يكشف عن سرقة مولد كهربائي من شركة

رغم تهديده.. مصري في الكويت يكشف عن سرقة مولد كهربائي من شركة
المواطن المصري أبلغ عن سرقة أربعة مجهولين لمولد كهربائي غالي الثمن من مقر الشركة- أرشيف

أبلغ مواطن مصري في الكويت، عن سرقة مولد كهربائي غالي الثمن تابع لإحدى الشركات، على الرغم من تهديد السارقين له.

وأوضحت صحيفة الراي الكويتية، أن مواطنا مصريا تقدم ببلاغ إلى الممثل القانوني لإحدى الشركات الموجودة في بر الصابرية في الكويت، عن سرقة أربعة مجهولين لمولد كهربائي غالي الثمن من مقر الشركة، مشيرا إلى أنهم قاموا بتهديده وإلحاق الأذى به، في حال كشفه عن سرقة المولد.

وذكر مصدر أمني، أنه جرى تزويد رجال الأمن ببيانات سيارة الهاربين وأوصافهم، وأحيلت القضية إلى رجال المباحث للبحث والتحري عن الجناة لضبطهم.

مصري في الكويت

وفي سياق مختلف عن شهامة مصري في الكويت وإبلاغه عن السرقة، قضت محكمة التمييز في الكويت، برفض الطعن المقدم من مقيم مصري أقدم على قتل زوجته اللبنانية طعنا بسكين داخل مسكنهما.

وكان الجاني قد طعن على حكم محكمة الاستئناف القاضي بإعدامه شنقا عن تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، إلا أن محكمة التمييز قضت برفض طعنه وبتأييد حكم إعدامه.

وترجع الواقعة إلى مطلع أغسطس العام قبل الماضي، إذ سيطر رجال الأمن والمباحث على المتهم وألقوا القبض عليه بعدما دخل بحالة هستيرية ونزل الشارع حاملا سكينا ونسخة من القرآن.

المصريون بالكويت

وفي سبتمبر الماضي، لقي عامل مصري في الكويت مصرعه داخل خلاط أسمنت، وذلك بعد سقوطه داخله أثناء عمله في مصنع بمنطقة الصليبية.

كما لقي ثلاثة عمال مصريين مصرعهم، في مارس الماضي، وأصيب اثنان آخران، في انهيار سقف مسجد تحت الإنشاء بمنطقة النهضة بالكويت.

في حين ألقت قوات الأمن في وقت سابق، القبض على 3 طلاب مصريين مقيمين فى الكويت بعد تعاطيهم المخدرات داخل المدرسة الثانوية بمنطقة السالمية.

وقالت صحيفة “الراي” الكويتية: إن الطلاب الثلاثة اختلوا في مكان منعزل داخل مدرستهم، وراحوا يدخنون مادة مخدرة مجهولة، وفي أثناء ذلك، لاحظ مساعد مدير المدرسة دخانا منبعثا من مكان منعزل، فتوجه إلى المكان بخطوات حذرة وفوجئ بالطلاب خارج نطاق التغطية وإلى جانبهم كيس يحتوي على بقايا مادة مخدرة كانوا يدخنونها، وأخذهم إلى مكتبه.

وأضاف مصدر أمني للصحيفة الكويتية، أن رجال الأمن حصلوا على بيانات أولياء أمورهم لاستدعائهم إلى قسم الشرطة، لاستكمال قضية الأبناء الذين سقطوا في مستنقع التعاطي.

وشدد المصدر، على ضرورة متابعة أولياء الأمور لأبنائهم الطلبة، وتحذيرهم من رفقاء السوء.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *