بيراميدز والمصري يفوزان في الكونفدرالية الإفريقية على يانج وكوت دور

بيراميدز والمصري يفوزان في الكونفدرالية الإفريقية على يانج وكوت دور
بيراميدز حقق 3 انتصارات متتالية في الكونفدرالية والمصري يفوز على بطل سيشل- أرشيف

نجح فريقا بيراميدز والمصري البورسعيدي في الفوز خارج أرضيهما على يانج أفريكانز وكوت دور بطلي تنزانيا وسيشل، في ذهاب دور الـ32 مكرر بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتغلب فريق كرة القدم بنادي بيراميدز على يانج أفريكانز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على الملعب الوطني بتنزانيا في ذهاب الدور الـ32 مكرر بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وفاز بيراميدز على مضيفه التنزاني بنتيجة (2-1)، إذ افتتح البوريكني إريك تراوري التسجيل في الدقيقة 41 لبيراميدز، إذ استلم الكرة من دودو الجباس داخل منطقة الجزاء ليسددها بقوة داخل شباك يانج أفريكانز.

وفي الدقيقة 63، عزز بيراميدز تقدمه بتسجيل الهدف الثاني عن طريق عبدالله السعيد من صناعة محمد فاروق لتصبح النتيجة (2-0).

وتمكن فريق يانج أفريكانز من تقليص الفارق في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لبابي تشيشينو لاعب يانج أفريكانز، قبل أن ينتهي اللقاء (2-1) لصالح بيراميدز.

الكونفدرالية الإفريقية

وحقق بيراميدز الفوز في جميع المباريات خارج ملعبه ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، إذ سجل ثلاثة انتصارات متتالية بدءا من الدور التمهيدي بتغلبه على مضيفه إيتوال الكونغولي بهدف نظيف، ثم بنفس النتيجة على شباب بلوزداد الجزائري في دور الـ32 الأول، إضافة إلى فوز اليوم.

ويعد نادي بيراميدز هو أول فريق مصري يحقق ثلاثة انتصارات متتالية في الأدوار الإقصائية خارج ملعبه، إذ لم ينجح الأهلي والزمالك الأكثر مشاركة في دوري الأبطال والكونفدرالية في تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية خارج أرضيهما.

ويستضيف بيراميدز فريق يانج أفريكانز في مصر يوم الأحد المقبل في مباراة الإياب، لحسم المتأهل إلى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

المصري البورسعيدي

كما نجح فريق المصري البورسعيدي في الفوز على نظيره كوت دور بطل سيشل بأربعة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما في سيشل ظهر اليوم.

وفاز الفريق البورسعيدي برباعية سجلها أحمد ياسر في الدقيقة السابعة، ومحمود وادي في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، وعزز أموتو وأحمد جمعة تقدم الفريق البورسعيدي بتسجيل الهدفين الثالث والرابع قبل نهاية المباراة.

وحقق إيهاب جلال مدرب الفريق البورسعيدي مبتغاه بتسجيل هدفين مع بداية المباراة، لينهي على آمال فريق كوت دور مبكرا، ومع أحداث الشوط الثاني لم تظهر أي هجمات فعّالة لبطل سيشل لتعديل النتيجة، وقبل نهاية المباراة أضاف ثنائي الفريق البورسعيدي أموتو وأحمد جمعة تفوق المصري بتسجيل الهدفين الثالث والرابع في الوقت بدل من الضائع من المباراة.

ومن المقرر أن يلتقي المصري مع بطل سيشل في مباراة العودة من الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها في الثالث من نوفمبر المقبل على ملعب الجيش باستاد برج العرب في الإسكندرية.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *