محمود كهربا يثير الجدل بعد ضمه للمنتخب: صورة مع البدري

محمود كهربا يثير الجدل
محمود كهربا يثير الجدل بعد انضمامه لمنتخب مصر بسبب صورة مع حسام البدري - أرشيف

أعاد قرار حسام البدري، مدرب منتخب مصر، ضم محمود كهربا، جناح الزمالك السابق ولاعب أفيس البرتغالي، لقائمة المنتخب، الجدل جوله من جديد.

واحتفل محمود كهربا، بانضمامه إلى قائمة منتخب مصر، استعدادا لمواجهتيْ كينيا وجزر القمر، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

ونشر محمود كهربا، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة تجمعه بحسام البدري وقت توليه تدريب الأهلي أمام مباراة أتلتيكو مدريد الودية في 2017، التي شارك فيها كهربا بقميص الأهلي.

🇪🇬 ⚽💪🙏

Gepostet von Kahraba am Samstag, 26. Oktober 2019

محمود كهربا

وأعلن حسام البدري، ضم ستة محترفين لقائمة منتخب مصر، وهم: أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون) – محمد صلاح (ليفربول) – محمد النني (بيشكتاش) – أحمد حسن “كوكا” (سبورتنج براجا) – محمود حسن “تريزيجه” (أستون فيلا) – محمود كهربا (دسيبورتيفو أفيس البرتغالي).

وتتواصل تحضيرات الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم لمعسكر الفريق المقبل، الذي سيخوض الفراعنة على هامشه مباراتيْن أمام منتخبيْ كينيا وجزر القمر، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2021.

وانضم محمود كهربا لأفيس البرتغالي خلال الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر، رغم عقده الممتد مع الزمالك لثلاث سنوات مقبلة.

ورحل كهربا بشكل مفاجئ عن الزمالك، بعد خلافات مع رئيس النادي مرتضى منصور، الذي حذّر فريق النادي الأهلي من التعاقد “كهربا” المنتقل إلى نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

وقبل يومين قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك: “إن النادي الأهلي باع لاعب الزمالك السابق محمود عبد المنعم كهربا، وصرف النظر عن التعاقد معه، بعد نصيحة مدرب الزمالك جروس لمدرب الأهلي فايلر، بعدم التعاقد مع اللاعب، بسبب كثرة مشكلاته وأزماته”.

وأضاف مرتضى منصور، في برنامج الزمالك اليوم: “أن النادي الأهلي باع كهربا بالرخيص، بعدما استخدمه في إثارة البلبلة، والفريق البرتغالي المحترف به اللاعب الآن بلا مدرب بعد رحيل إيناسيو، وكهربا أصبح يبحث عن نادٍ بعد قرار الأهلي عدم التعاقد معه”.

ووّجه رئيس نادي الزمالك حديثه إلى كهربا قائلا: “الزمالك خيره عليك يا كهربا، الطمع عماك ودمرك، وكذلك والدك، أنت الآن بلا نادي”.

وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، نفى الدخول في مفاوضات مع اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا”، من أجل ضمه في الفترة المقبلة.

وقال توفيق، في تصريحات عبر قناة أون سبورت: “إنه في حال وجود رغبة من النادي الأهلي لضم كهربا، فإنه سيبدأ المفاوضات مع فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي”.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *