مؤمن زكريا يكشف عن موقف صلاح معه في أزمته الصحية (فيديو)

مؤمن زكريا ومحمد صلاح
مؤمن زكريا يعلن عن عرض من محمد صلاح لعلاج إصابته في إنجلترا أو ألمانيا - أرشيف

كشف مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، عن عرض محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، مساعدته في العلاج.

وقال مؤمن زكريا في تصريحات لقناة “إم بي سي مصر”، أمس الجمعة: “إن محمد صلاح، لاعب ليفربول، دائم الاتصال بي، ويسأل عن حالتي، وعرض على المساعدة في السفر، ومقابلة أطباء من إنجلترا وألمانيا من أجل العلاج، أشكره كثيرا”.

وأشار إلى أن الكابتن حسام البدري تواصل معه، واطمأن على حالته، مؤكدا أنه تمنى التوفيق له مع المنتخب المصري.

واختتم حديثه قائلا: “كل اللي حصل لي خير من عند ربنا، وسأعود قريبا”.

مؤمن زكريا

ويعاني مؤمن زكريا من إصابة مزمنة، قبل أن يبدأ مرحلة العلاج مؤخرا بالسفر إلى ألمانيا التي تكفّل بها النادي الأهلي.

وكان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قد عقد جلسة مطوّلة مع مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حرص فيها على الاطمئنان على حالته، والشد من أزره، ودعمه معنويّا قبل سفره إلى ألمانيا، للعلاج والخضوع لفحوصات طبية دقيقة.

وقرر مجلس إدارة الأهلي قبل عدة أشهر تحمّل جميع تكاليف علاج مؤمن زكريا في الداخل والخارج، كما قرر أيضا حصول اللاعب على مستحقاته المالية، بغض النظر عن قيده في قائمة الفريق من عدمه.

وحصل مؤمن زكريا على دعم لاعبي الأهلي الذين احتفلوا بالفوز عدة مرات على طريقته.

كما احتفل لاعبو المصري البورسعيدي على طريقة مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، بعد الفوز على فريق ماليندي بطل زنجبار بأربعة أهداف مقابل هدف، في اطار ذهاب الدور الثاني والثلاثين من بطولة الكونفدرالية الإفريقية على ملعب عمان بزنجبار.

وكان النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، قد حقّق رقما جديدا خلال مباراة فريقه أمام ريد سالزبورج النمساوي، في دوري أبطال أوروبا، إذ سجل هدفين خلال اللقاء، ليتفوّق على عدد الأهداف التي سجلها الأسطورة كريستيانو رونالدو.

ورفع الهدفان اللذان سجلهما صلاح رصيده التهديفي إلى 77 هدفا مع الليفر، في كل المسابقات في نحو عامين.

وأوضحت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن محمد صلاح يكون بذلك قد سجل عددا أكبر من الأهداف، مقارنة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الفترة الزمنية نفسها، فيما يحتل المركز الأول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ96 هدفا، ثم روبرت ليفاندوفسكي بـ95 هدفا، ثم محمد صلاح، يليه رونالدو.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *