الأكثر قراءة

    الطالبة شهد.. وفاتها طبيعية أم وراؤها أسباب أخرى؟ (فيديو)

    وفاة الطالبة شهد.. طبيعية أم وراؤها أسباب أخرى؟ (فيديو)

    حل دائرة المستشار حسن فريد: أصدر 147 حكم إعدام

    حل دائرة المستشار حسن فريد: أصدر 147 حكم إعدام

    طلب إحاطة عن انفجار خط البترول بالبحيرة: أين التأمين؟

    طلب إحاطة عن انفجار خط البترول بالبحيرة: أين التأمين؟

    وفاة طالبة سقطت من الطابق السادس

    وفاة طالبة سقطت من الطابق السادس بالمدينة الجامعية

    وزارة التموين تعلن تخفيض أسعار السلع التموينية

    وزارة التموين تلغي سلعتين وتخفض أسعار 4 أخرى

وقف الضابط المعتدي على محامي المحلة عن العمل (صور)

وقف الضابط المعتدي على محامي المحلة عن العمل (صور)
إحالة الضابط المعتدي على محامي المحلة للتحقيق ووقفه عن العمل- أرشيف

استنكر سامح عاشور نقيب المحامين، واقعة اعتداء ضابط بقسم أول المحلة على المحامي أحمد رمزي، لافتا إلى أنه تواصل مع اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بشأن الواقعة، وأن الوزير أبلغه بإحالة الضابط المعتدي على محامي المحلة للتحقيق ووقفه عن العمل.

وصرح عاشور أنه علم بتفاصيل الواقعة في الساعات الأولى من صباح اليوم، من خلال نقيب محامي المحلة محمود درويش، وماجد عبد اللطيف، عضو مجلس النقابة العامة عن المحلة.

وأضاف عاشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن الوزير أصدر قرارا بوقف الضابط عن العمل وإحالته إلى التحقيق وإخطار النيابة العامة.

الان وبعد تواصل السيد النقيب #سامح_عاشور مع وزير الداخلية اللواء محمود توفيق بشأن واقعه تعدي ظابط بقسم اول المحلة علي…

Gepostet von ‎سامح عاشور Sameh ashour‎ am Donnerstag, 3. Oktober 2019

الاعتداء على محامي المحلة

وتعرض مساء أمس الخميس، المحامي أحمد رمزي لاعتداء بالضرب من قبل أحد رجال الأمن بدائرة قسم شرطة المحلة أول في محافظة الغربية.

وذلك أثناء سيره بسيارته في منطقة الحنفي في المحلة، حدثت مشادة بينه وبين الضابط، انتهت باعتداء الضابط وأمين شرطة بالضرب على المحامي.

وتداول محامون عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لواقعة الاعتداء على محامي المحلة، يظهر فيها المحامي مصابا بجروح في وجهه.

محامي المحلة

فيما تداول آخرون صورا توضح تجمهر عدد من الأشخاص أمام قسم شرطة المحلة أول، قالوا إنه تجمع لعدد من زملائه المحامين، الذين حضروا للتضامن معه، بعد اتهامه أحد ضباط الشرطة بالاعتداء عليه بالضرب أمام زوجته وأبنائه.

محامي المحلة

وعلق محمود الداخلي، نقيب محامي 6 أكتوبر، في منشور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه جرى الاتصال بنقيب محامي المحلة ماهر درويش، للاطلاع على تطورات الأوضاع.

وأوضح الداخلي أن نقيب محامي المحلة أبلغه بصدور قرار من الجهات المختصة في وزارة الداخلية، تضمن وقف الضابط المتهم في واقعة الاعتداء وإحالته إلى مجلس التأديب، فضلا عن تحرير محضر وإحالته للنيابة العامة، لاتخاذ إجراءات التحقيق القانونية.

فيما صرح مصدر بمديرية أمن الغربية، أن التحقيقات مازالت مستمرة في الواقعة، لافتا إلى أنه لم يصدر أي بيان أو قرار يخص هذا الشأن حتى الانتهاء من التحقيقات.

القبض على المحامين

وبخلاف إحالة الضابط المعتدي على محامي المحلة للتحقيق اليوم، أدانت نقابة المحامين، في 30 سبتمبر الماضي عمليات إلقاء القبض على بعض أعضائها، خلال الأسابيع الماضية، أثناء حضورهم التحقيقات مع عدد من المتهمين بنيابة أمن الدولة، بشأن المظاهرات الأخيرة التي اندلعت ضد الرئيس السيسي.

وقال سامح عاشور، نقيب المحامين، في بيان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “تابعت نقابة المحامين بقلق بالغ إلقاء القبض على بعض المحامين أثناء حضورهم القانوني في تحقيقات النيابة العامة التي تجريها نيابات أمن الدولة مع بعض المقبوض عليهم في أحداث التظاهر الأخيرة”.

رهف عادل

شاهد المزيد

Leave a Reply

  Subscribe  
نبّهني عن