مرتضى منصور يوجه رسالة للخطيب: إنت فين يا بيه؟

مرتضى منصور يهاجم محمود الخطيب
مرتضى منصور يهاجم محمود الخطيب بسبب تقديم النادي الأهلي شكاوى ضده - أرشيف

واصل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومه على محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بسبب تقديم النادي الأهلي 10 شكاوى ضده للجهات المعنية، من بينها رئاسة الجمهورية.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الزمالك اليوم، على قناة الحدث اليوم: “لو الخطيب محترمش نفسه، بالجزمة القديمة، لِم نفسك يا خطيب، ولِم صبيانك مرجان والعدل وخالد شاكر، اللي هيحترمنا هنحترمه، واللي مش هيحترمنا بالجزمة القديمة” على حد تعبيره.

وتابع منصور ردّا على هذه الشكاوى قائلا: “هو الخطيب فاكر نفسه إيه، يشتموني ويشتكوني، مش الجهات دي اللي بتخلي الأولتراس أهلاوي يشتم الجيش والشرطة”.

مرتضى منصور يهاجم الخطيب

وبسؤاله لماذا يهاجم محمود الخطيب رغم أنه لا يتحدث في أي شيء، وإنما آخرون هم من يهاجمون رئيس الزمالك، قال: ”أنا مش هتكلم مع صبيان، هشتم اللي سلطهم، الخطيب اللي بيسلطهم يشتموني”.

ووجه رسالة إلى محمود الخطيب: “إنت فين يا بيه؟ هات مرة قولت أنك مع جيش بلدك ومع بلدك، أو مرة فكرت تكرم أسر الشهداء، أنا اللي كرمت أسر الشهداء يا خطيب، أنا اللي بدافع عن جيشي وعن بلدي يا خطيب”.

وتقدم النادي الأهلي أمس، بطلب لرفع الحصانة البرلمانية عن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من أجل التحقيق معه في البلاغات الموجهة ضده، التي وصل عددها إلى 35 بلاغا، أعقاب تقدم النادي ببلاغين جديدين ضده إلى النائب العام ورئيس لجنة الانضباط باتحاد الكرة.

وطالب محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، رئيس مجلس النواب بإرساء دولة سيادة القانون، والاقتصاص لحقوق الناس بالقانون، وعدم حماية الخوض في الأعراض، وخدش سمعة العائلات، والتطاول على الناس، لأنها أشياء تنال من قيمة الدولة المصرية ومؤسساتها، على حد قوله.

وأشار إلى أنه لا حصانة تدوم للأبد، وأن المجلس ستنتهي دورته في يوليو المقبل، متمنيا التحقيق في التجاوزات قبل هذا الوقت.

وأوضح عثمان أن الأهلي سيتقدم بشكوى جديدة اليوم ضد ما تناوله مرتضى منصور في برنامج الزمالك اليوم، أمس الأول، من خدش لسمعة العائلات، وتناول وخوض في الأعراض، ورمي المحصنات، ومنهن شقيقة الكابتن محمود الخطيب.

وشهدت الساعات الأخيرة تدخل تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، في الأزمة، بعد أن أعلن دعمه لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، أمام الهجوم الشرس من جانب مرتضى منصور ضده.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “الكابتن الخطيب له وعليه.. نتفق ونختلف.. لكني لا أقبل أبدا التطاول بألفاظ خارجة عليه أو التعرض لأسرته بما لا يليق”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *