حمادة أنور: موقفنا في مباراة الزمالك وجينراسيون سليم

حمادة أنور: موقفنا في مباراة الزمالك وجينراسيون سليم
الاتحاد الإفريقي أرسل خطابا للاتحاد المصري، يوضح دراسة موقف مباراة الزمالك وجينراسيون- أرشيف

قال حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك: إن موقف فريقه سليم تماما فيما يخص مباراة الزمالك وجينراسيون فوت السنغالي، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد غياب الفريق السنغالي عن المباراة.

وأوضح أنور في تصريحات صحفية، أن خطاب الكاف بدراسة موقف المباراة لن يكون متعلقا بتأهل الزمالك لدور المجموعات، لأن الأمر سيتعلق بتحديد عقوبة الفريق السنغالي بنسبة كبيرة لانسحابه من المباراة.

وأرسل الاتحاد الإفريقي خطابا للاتحاد المصري، لدراسة موقف مباراة الزمالك وجينراسيون، بعد علم الكاف بإقامة ثلاث مباريات بالدوري في القاهرة خلال الفترة من 26 إلى 28 سبتمبر الجاري.

نقل المباراة

وأضاف أنور، أن نقل المباراة لبرج العرب كان بناء على قرار الأمن، وليس بناء على طلب الزمالك، لافتا إلى أن وجود المراقب والحكام في ملعب المباراة، أكبر دليل على صحة موقف فريقه، وفقا لقوله.

وأشار عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إلى أن مراقب المباراة أخطر اللاعبين بأن المباراة سيجرى احتسابها لصالح الزمالك بالانسحاب.

وأكمل: “الأمن نقل مباراتي الأهلي والمصري الإفريقيتين أمام كانو سبورت الغيني، وماليندي بطل زنجبار، بعد موافقة الضيفين، فيما تمسك فقط جينيراسيون بموقفه بعدم نقل المباراة”.

ولم يحضر فريق جينيراسيون السنغالي لملعب برج العرب، متمسكا بخوض المباراة في الملعب والتوقيت المحدد مسبقا يوم السبت على ملعب بتروسبورت بالقاهرة.

مباراة الزمالك وجينراسيون

وأرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” خطابا أمس الأحد بخصوص مباراة الزمالك وجينراسيون فوت السنغالي، لإدارة الناديين.

وقال الاتحاد الإفريقي في الخطاب الذي أصدره بتوقيع من السكرتير العام للاتحاد الإفريقي: ”عقب التطورات التي وصلتنا بخصوص مباراة الزمالك وجينراسيون فوت يدرس (كاف) الموقف بعدما أدرك أن مباريات محلية في الدوري المصري أقيمت بالقاهرة”.

وأضاف الكاف في خطابه أن مباراة إنبي أمام طلائع الجيش، أقيمت بملعب بتروسبورت، ومباراة مصر إف سي وأسوان، أقيمت في استاد الكلية الحربية، والمقاولون أمام سموحة أجريت في استاد المقاولون أيام 26، و28 سبتمبر.

واختتم الاتحاد الإفريقي الخطاب بقوله: ”نود أن نبلغكم أن القرار النهائي بخصوص الزمالك وجينراسيون سيتم إبلاغكم به بمجرد اجتماع اللجان المسئولة”.

وكان الاتحاد الإفريقي قد وافق على نقل مباراة الزمالك وجينراسيون فوت إلى استاد الجيش ببرج العرب في مدينة الإسكندرية بعدما وصله خطاب من الأمن المصري يؤكد صعوبة إقامة اللقاء بالقاهرة مساء السبت الماضي، وكان لقاء الذهاب بالسنغال قد انتهى بهزيمة الزمالك بنتيجة 1 / 2.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.