الأهلي والزمالك يفوزان في بداية مشوارهما بالدوري (فيديو)

الأهلي والزمالك يفوزان في بداية مشوارهما بالدوري (فيديو)
الأهلي حقق فوزه الأول على حساب سموحة بهدف نظيف، سجله رمضان صبحي- وكالات

حقق قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك اليوم، فوزهما الأول في بداية مشوارهما بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم، على حساب ناديي سموحة والاتحاد السكندري.

وحصد ناديا الأهلي والزمالك أول ثلاث نقاط في مشوارهما بعد التغلب بنفس النتيجة وهي هدف نظيف، على ناديي الإسكندرية، وذلك بعد أيام من مواجهة القطبين الكبيرين يوم الجمعة الماضية على كأس السوبر المصري، والذي حسمه الأهلي لصالحه بنتيجة 3/ 2.

الأهلي والزمالك

قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك افتتحا مشوارهما اليوم بلقاءين متتابعين، حيث حل الأهلي في الخامسة والنصف على استاد برج العرب ضيفا على نادي سموحة، بينما استضاف الزمالك الاتحاد السكندري على استاد بترو سبورت في الثامنة مساء.

استطاع النادي الأهلي تحقيق فوزه الأول على حساب سموحة بهدف نظيف، سجله رمضان صبحي بعد عشر دقائق فقط من بداية المباراة.

واستغل رمضان صبحي تمريرة مروان محسن لينفرد جناح الأهلي ويسدد الكرة بطريقة رائعة من فوق الحارس الهاني سليمان وتتهادى إلى الشباك.

يذكر أن الأهلي بطل السوبر المصري، وحصد لقب الدوري الممتاز في الموسم الماضي للمرة الـ41 في تاريخه، بعدما تصدر جدول ترتيب الدوري بفارق ثماني نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

مباراة الزمالك

وبنفس النتيجة، حقق الزمالك فوزه الأول بهدف نظيف، سجله مصطفى محمد في الدقيقة 5 بعد تمريرة من زيزو ليحصد أول ثلاث نقاط للفريق الأبيض.

وهبط أداء الفريقين معظم فترات المباراة، وواجه الزمالك صعوبة في اللقاء، خصوصا في الدقائق الأخيرة عندما ضغط لاعبو الاتحاد السكندري لتحقيق التعادل.

الزمالك يدخل مسابقة الدوري وهو يحمل في جعبته 12 لقبا سابقا، ويبحث عن التتويج بلقب جديد إذ غاب عنه الدوري منذ عام 2014.

عقوبات على القطبين

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد قررت أمس، توقيع عقوبات خاصة بمباراة السوبر على فريقي الأهلي والزمالك اللذين لعبا المباراة يوم الجمعة الماضي، على استاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية.

وكشفت اللجنة أن إجمالي قيمة العقوبات 600 ألف جنيه على كلا الناديين، بواقع 300 ألف جنيه على الأهلي، ومثلها على الزمالك موزعة على عقوبات مختلفة ومتنوعة.

وكانت مباراة السوبر قد انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتوج بلقب السوبر للمرة الحادية عشرة في تاريخه.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *