اتحاد الكرة يعلن موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

اتحاد الكرة يعلن موعد مباراة السوبر.. تعرف
صرح وليد العطار، القائم بأعمال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، بأنه تقرر تقديم موعد مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك - أرشيف

قال وليد العطار، القائم بأعمال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: “إنه تقرّر تقديم موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك غدا لمدة ساعة، لتقام في السابعة مساء بدلا من الثامنة”.

وأضاف وليد العطار، في تصريحات صحفية، اليوم، أن اتحاد الكرة تلقى خطابا رسميا من الجهات الأمنية بتقديم موعد المباراة، وسيُجرى تطبيقه خلال اللقاء.

وكانت قد ترددت أنباء الساعات الماضية عن تغيير موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، وتقديمها ساعة، لتُقام في السابعة مساء غد بدلا من الثامنة، وهو ما نفاه بعض مسئولي الجبلاية، قبل أن يعلن العطار الموعد الجديد.

موعد مباراة السوبر

وفي السياق، قال مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة: “إنه سيجرى إقامة ممر شرفي في مباراة السوبر المصري التي تجمع الأهلي والزمالك، المقرر لها الثامنة مساء غد الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، يمر منه الفريق الخاسر خلال استلامه ميداليات المركز الثاني، كما حدث في مباراة كأس مصر، التي تُوِّج فيها الزمالك باللقب بعد فوزه على فريق بيراميدز”.

وكانت الفكرة قد أثارت جدلا في اتحاد الكرة، خوفا من حدوث أي أزمة قد تعكّر صفو المباراة، وأيضا كون حساسية مباراة الزمالك وبيراميدز تختلف عن سوبر الأهلي والزمالك.

وترغب اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة في إقامة السوبر المصري (2018/2017) قبل انطلاق الموسم الجديد، خصوصا أن هناك سوبر آخر لموسم (2019/2018) بين الأهلي والزمالك أيضا.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك ببرج العرب بحضور جماهيري يقدر بـ 10 آلاف متفرج مناصفة بين الناديين (5 آلاف مشجع لكل فريق)، بعد تسلّمه موافقات جميع الجهات المعنية.

وسبق أن رفض مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تأجيل مباراة السوبر للموعد المذكور، 20 سبتمبر، وذلك بعد سبق إبلاغه بموعد اللقاء في 19 سبتمبر الجاري.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية: “لن أوافق على تأجيل مباراة السوبر أمام الأهلي، بعدما جرى إبلاغي بإقامة المباراة في 19 سبتمبر”.

وتوّج نادي الزمالك بلقب بطل كأس مصر لموسم (2019/2018) بعد فوزه على نادي بيراميدز بثلاثية نظيفة في نهائي البطولة، وهي المباراة التي أُقيمت مساء أمس الأحد على إستاد الجيش ببرج العرب.

وبفوزه هذا، يكون الفريق الأبيض قد حصل على اللقب الـ27 في تاريخه من كأس مصر، ليواصل الاقتراب من الأهلي، الفريق الأكثر تتويجا في مصر بالبطولة، بعدد 36 كأسا.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *