أحمد موسى يتوعد الإخوان و6 أبريل في التحرير: تعالوا راجل لراجل (فيديو)

أحمد موسى يتوعد الإخوان
أحمد موسى يتوعد الإخوان وحركة 6 أبريل في ميدان التحرير - أرشيف

حذّر الإعلامي أحمد موسى الداعين للنزول إلى ميدان التحرير، ومنهم الإخوان و6 أبريل، قائلا: “جاي التحرير معايا قُلل من البلد ومستنيكم”.

وأضاف أحمد موسى، في برنامجه “على مسئوليتي” بفضائية صدى البلد، مساء أمس الثلاثاء: “بالمناسبة يوم الجمعة جايب شحنة قلل جاية من البلد”، مشيرا إلى أن الإخوان وأعضاء 6 أبريل يعتزمون إعدامه، وتعليقه في ميدان التحرير يوم الجمعة المقبل.

وتابع: “هقف بالقلل في التحرير، هستناهم وأشوف القلل هتعمل إيه، وأنا بقول أهوه، أنا جي ميدان التحرير، ومعايا قلل، ومستنيكم، وراجل لراجل، أنا هبات في المنطقة، وهكون أول واحد مستنيكم”.

أحمد موسى

وطالب أحمد موسى، بتفعيل هاشتاج #احنا_معاك_ياريس لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في وجه ما أسماهم الإرهابيين، موكدا أن مصر تتعرض لحرب إعلامية ليلا ونهار.

وأضاف: “خليك مع مصر، ومش بقولك الرئيس.. هي مصر متستحقش تكتب كلمتين كويسين عنها؟.. بتدافعوا عن أعداء مصر وتهاجموا اللي يقف جنبها، ارحموا البلد.. والشعب خلاص أخذ التحصين من وباء 2011، خلاص عبرنا بالبلد بفضل 30 يونيو مثل عبور قناة السويس”.

وتحدث أحمد موسى، عن الهاشتاج #كفايه_بقى_ياسيسي الذي تصدر قائمة التريند على موقع تويتر، وأضاف: “كل الأرقام مزورة، والهاشتاج بأكثر من عدد، وكلها كتائب خيرت الشاطر”.

وتابع : “كلها حسابات مضروبة، لأنهم مجموعة من الأفّاقين مع 6 إبريل الخونة القتلة، ولازم يتحاسبوا”، مشيرا إلى أنه يمكن عمل آلاف المشاركات لـ “الهاشتاج” بضغطة زر واحدة.

وقال: “كلام ليس له أي تأثير على الأرض، لأنها مضروبة، وتعتمد على هذه الدعاية السوداء التي تهدف لبث القلق.. والمصري الحقيقي واقف مع بلده ولا يتراجع”.

كان  أحمد موسى قد أكد أن “اللجان الإلكترونية رهيبة في الفترة الحالية، والشتيمة واحدة، دول ناس ميعرفوش ربنا، وملهمش علاقة بالدين”.

وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي”، في قناة “صدى البلد”: “أن الإعلام أصبح غير مهني”، متابعا “في الماضي كانت الوثائق تدعم الأخبار، ولا يمكن نشر أي خبر إلا بوجود وثيقة تؤكد الخبر”.

وشدّد موسى على أن الإعلام الدولي يبحث فقط عن الشائعات، لذلك يشتم الرئيس الأمريكي ترامب يوميا إعلامه، لأنه لا يقول الحقيقة.

وأضاف موسى: “أن الرئيس السيسي حظي بحب شعبي كبير، لم يحظَ به أي رئيس سابق، وكان من الممكن ألا يتخذ قرارات الإصلاح الاقتصادي، حفاظا على هذه الشعبية”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *