مصرع عامل مصري داخل خلاط أسمنت في الكويت

مصرع عامل مصري داخل خلاط أسمنت في الكويت
انتشال جثة العامل المصري بالحبال من الخلاط، الذي يصل طوله إلى ستة أمتار- أرشيف

لقي عامل مصري مصرعه داخل خلاط أسمنت في الكويت، وذلك بعد سقوطه داخله أثناء عمله في مصنع بمنطقة الصليبية.

وبحسب صحيفة “الراي” الكويتية، فإن الإدارة العامة للإطفاء تلقت بلاغا عن سقوط العامل داخل خلاط أسمنت، وأن رجال مركز الإنقاذ الفني استطاعوا انتشال الجثة بالحبال من الخلاط، الذي يصل طوله إلى ستة أمتار تقريبا بعد فصل التيار الكهربائي.

خلاط أسمنت

كما أفاد مصدر أمني كويتي أن العامل المصري لقي مصرعه بعد سقوطه داخل خلاط أسمنت في مصنع، وأنه جرى تسليم الجثة إلى رجال الأدلة الجنائية وأحيلت إلى الطب الشرعي لمعرفة ملابسات سقوطه.

وقبل حادثة اليوم، لقي ثلاثة عمال مصريون مصرعهم، في مارس الماضي، وأصيب اثنان آخران، في انهيار سقف مسجد تحت الإنشاء بمنطقة النهضة بالكويت.

وأعرب وقتها وزير الأوقاف والشئون الإسلامية وزير الدولة لشئون البلدية الكويتي، فهد الشعلة، عن تعازيه لأسر المصريين الثلاثة المتوفين، داعيا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويلهم أهاليهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين الاثنين بالشفاء العاجل.

حوادث المصريين في الكويت

وبخلاف مصرع عامل مصري داخل خلاط أسمنت في الكويت، فتتعدد حوادث المصريين الموجودين بالكويت والتي تؤدي إلى مصرع العديد منهم.

ففي 11 يناير الماضي، لقي ستة مصريين مصرعهم، وأصيب خمسة كويتيين، في حادثة سير مروع على أحد الطرق السريعة بالكويت.

وفي 24 يناير الماضي، لقي مصريان مصرعهما، وأصيب سبعة وافدين بإصابات بالغة في حادثة تصادم مروعة بالكويت.

وكشفت الصحف الكويتية، في 21 فبراير الماضي، عن جريمة قتل جديدة بحق مواطن مصري في الكويت، موضحة أن سائق تاكسي (وافدا) ألقى بجثة مواطن مصري، مطعونا بالسكين مرات عديدة، أمام أحد المستشفيات، وفر هاربا.

وذكرت صحيفة “قبس” الكويتية، على لسان أحد المصادر الأمنية، أن السائق ألقى الجثة أمام مستشفى “مبارك” في الكويت، قبل أن يلوذ بالفرار، لكن رجال المباحث الجنائية بالكويت ألقوا القبض عليه، وكشفوا أنه أحد الوافدين دون تحديد جنسيته.

الاعتداء على طبيب مصري

بينما شهد مستوصف جابر الأحمد بالكويت في يوليو الماضي، واقعة الاعتداء على طبيب مصري بالضرب المبرح، فيما أعربت الجمعية الطبية عن أسفها لهذه الواقعة، ومن تكرار الاعتداءات على الطواقم الطبية بالكويت.

وقالت مصادر: “إن الاعتداء على طبيب مصري كان على يد أحد الأهالي، أثناء قيامه بواجبه داخل المستوصف، بعد مشادة كلامية بينهما”.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *