مصر للطيران: تخفيضات على أسعار تذاكر 4 دول

مصر للطيران: تخفيضات على أسعار تذاكر 4 دول
تخفيضات 30% على الدرجة السياحية، و10% على درجة رجال الأعمال من القاهرة إلى فيينا- أرشيف

أعلنت شركة مصر للطيران عن تخفيضات على أسعار تذاكر أربع دول بنسب تبدأ من 10% وتصل لـ35%، كما كشفت عن إتاحة خدمات الإنترنت Wi-Fi والتي يمكن للركاب استخدامها بأسعار تبدأ من 2 دولار على طائرات الشركة الجديدة من طراز الإيرباص A220-300.

وأوضحت الشركة تفاصيل طرحها تخفيضات على أسعار التذاكر، إذ طرحت تخفيضا نسبته 25% على تذاكر الدرجة السياحية من القاهرة إلى أربيل، وحجز التذاكر حتى يوم 20 سبتمبر 2019، والسفر حتى يوم 31 ديسمبر 2019.

تخفيضات على أسعار تذاكر

كما طرحت الشركة تخفيضات 30% على الدرجة السياحية، و10% على درجة رجال الأعمال من القاهرة إلى فيينا، وحجز التذاكر حتى 30 سبتمبر، والسفر من 30 سبتمبر حتى 31 ديسمبر 2019.

كما طرحت الشركة تخفيضا 25% على الدرجة السياحية، و35% على درجة رجال الأعمال من القاهرة إلى جوهانسبرج، وحجز التذاكر حتى 15 سبتمبر، والسفر حتى 5 ديسمبر 2019.

كما طرحت تخفيضا 25% على الدرجة السياحية، و15% على درجة رجال الأعمال من القاهرة إلى أبها، وحجز التذاكر حتى 18 سبتمبر، والسفر حتى 25 ديسمبر 2019.

وبخلاف إعلان تخفيضات على أسعار تذاكر 4 دول اليوم، كشفت شركة مصر للطيران، إتاحة خدمات الإنترنت Wi-Fi والتي يمكن للركاب استخدامها بأسعار تبدأ من 2 دولار على طائرات الشركة الجديدة من طراز الإيرباص A220-300 والتي تسلمت منها الشركة طائرة وبدأت تدخل جداول التشغيل.

وأوضحت مصادر بالشركة، أن الطائرة مزودة بخدمة الـVideo Streaming والتي تسمح للركاب بمشاهدة العديد من المواد الترفيهية عبر هواتفهم المحمولة أو أجهزة الحاسب الآلي أو الأجهزة اللوحية Tablet.

خسائر مصر للطيران

وفي نوفمبر الماضي، كشف الفريق يونس المصري، وزير الطيران، عن حجم مديونية شركة مصر للطيران التي تقدر بنحو 20 مليار جنيه من 2011 وحتى 2015، نتيجة إلغاء بعض الخطوط الرابحة، خصوصا إلى سوريا وليبيا.

وقال الوزير خلال اجتماع له بلجنة السياحة والطيران المدني في مجلس النواب، الذي عقد برئاسة النائب عمرو صدقي: “إن مصر للطيران لديها تسع شركات، وفي إطار عملية التطوير سترفع عدد الطائرات، ليصل إلى 77 طائرة”.

وأضاف: “أن عملية التطوير، وإعادة الهيكلة، على أن تكون فترة التطبيق ما بين 18 إلى 24 شهرا”.

وعرض المصري التحديات التي تواجه شركات الطيران، ومنها:

  • تعثر الشركة القابضة لمصر للطيران.
  • ضرورة تحديث أسطول الشركة، وتطوير هيئة الأرصاد، وزيادة النفقات.

وبحسب مراقبين فإن شركة مصر للطيران شهدت انخفاض الحركة الركابية بشكل كبير مؤخرا، نتيجة التغيرات التي طرأت على المنطقة بعد ثورات الربيع العربي، والتزامها برحلاتها الجوية وفقا لجداول التشغيل المقررة لها سلفا، بالإضافة لزيادة أسعار الوقود والخدمات، مما كان له أثر سلبي على إيراداتها.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *