بسبب رانيا علواني.. قرار من الأهلي بشأن مواقع التواصل الاجتماعي

قرار من الأهلي بسبب رانيا علواني
النادي الأهلي يمنع عن أعضائه استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رانيا علواني - أرشيف

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، بالإجماع، منع أعضائه من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة المقبلة، بسبب حالة الجدل التي تسببت فيها رانيا علواني، عضو مجلس إدارة الأهلي، بعد دخولها في نقاشات مع الجماهير، عقب تولِّي فايلر مسئولية فريق الكرة بالنادي.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس، مساء أمس السبت، الذي امتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وجاء قرار المنع ليشمل أعضاء مجلس الإدارة، والعاملين بالإدارة التنفيذية والأجهزة الفنية والإدارية والطبية والعاملين بقناة النادي.

ونصّ القرار على: “اتفق المجلس بالإجماع على عدم قيام السادة أعضاء مجلس الإدارة والعاملين بالإدارة التنفيذية والأجهزة الفنية والإدارية والطبية والعاملين بقناة النادي، بتناول أخبار النادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، والتعليق على الأخبار الخاصة بالنادي أو أعضائه أو آراء الجماهير بأية صورة من الصور”.

كما نصّ على “حظر نشر أخبار أو صور خاصة بالنادي أو موضوعات تتعلق بالنادي أو شأن من شئونه، وتفويض السيد رئيس مجلس الإدارة في اتخاذ ما يلزم من إجراءات وقرارات في حق المخالف، على أن يعد هذا القرار من القرارات التي تصدر في المسائل التي لم تتعرض لها لائحة النظام الأساسي، ويأخذ حكمها، وذلك عملا بالمادة التاسعة من اللائحة”.

جدل رانيا علواني

كانت رانيا علواني قد دخلت مناوشات عديدة مع عدد من رواد (تويتر) بسبب تعيين ريني فايلر مديرا فنيا للمارد الأحمر.

وقالت رانيا علواني: “كنت أتحدث من الأساس عن إنجازات مصر في دورة الألعاب الإفريقية، وفوجئت بوابل من السب ضدي”.

وأضافت في تصريحات صحفية: “شعرت بالضيق الشديد، ومن هنا قررت الرد، وطلبت من الجميع الحديث بأدب ولباقة، وبعد ذلك شعرت بالندم، لأنني فعلت ذلك، يا ليتني صَمتّ”.

وتابعت: “لا مشكلة لديّ في النقد، ولكن لا بد من الاحترام، وهم يقولون لي (اذهبي للمطبخ) وللعلم أعرف كيفية الطبخ جيدا”.

وردت رانيا علواني على سؤال: هل لديكِ أي مشكلة مع مدرب الأهلي؟ بالقول: “لا أعرف المدرب من الأساس، كرة القدم ليست تخصصي”.

وتساءلت: هل من المنطقي أن يتواجد محمود الخطيب في إدارة الأهلي، وأكون أنا صاحبة قرار المدرب لفريق كرة القدم؟ وتابعت: “بالتأكيد لا، هذا ليس تخصصي من الأساس”.

وأشارت علواني إلى أنها انزعجت من الكم الهائل من السباب ضدها، فقررت الرد، وقد ندمت على ذلك، مؤكدة أنها ستغلق حسابها على تويتر، ولن تستخدمه مرة أخرى.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *