تغريم النادي الأهلي وإيقاف سيد عبد الحفيظ بسبب مباراة الكأس

تغريم النادي الأهلي وإيقاف سيد عبد الحفيظ بسبب مباراة الكأس
إيقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وأيمن أشرف لاعب الفريق مباراة واحدة- أرشيف

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تغريم النادي الأهلي بعقوبة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه، لعدم التزام لاعبي الفريق بالجلوس على مقاعد البدلاء خلال مباراة بيراميدز، في دور الستة عشر لمسابقة كأس مصر.

كما قررت اللجنة إيقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي مباراة واحدة، للاعتراض بأسلوب غير لائق على الحكم الإضافي بعد انتهاء المباراة، وإيقاف أيمن أشرف لاعب الأهلي مباراة، عقب حصوله على البطاقة الحمراء لسابق حصوله على بطاقتين صفراوين في نفس المباراة.

تغريم النادي الأهلي

وبخلاف تغريم النادي الأهلي بسبب مباراة الكأس، ترددت أنباء عن إيقاف الحكم جهاد جريشة، لفترة غير محددة بعد أخطائه في لقاء الأهلي وبيراميدز بدور الـ16 لبطولة كأس مصر، فيما نفى سمير عثمان رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، إيقاف جهاد جريشة.

وأضاف عثمان في تصريحات صحفية: أن “ما يتم تنقاله عبر وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة، أكثر من نصفه غير صحيح، ولم أصرح به”.

وشهدت مباراة الأهلي وبيراميدز حالة من الجدل، بعدما تكرر اعتراض لاعبي الأهلي الموجودين على دكة البدلاء أكثر من مرة على جهاد جريشة حكم اللقاء، الذي أشهر البطاقة الصفراء في وجه رمضان صبحي بعد استبداله في الشوط الثاني بسبب دخوله الملعب للاعتراض على أحد قراراته، وتكرر الأمر مع صالح جمعة الذي نزل الملعب أيضا لكن جريشة لم يمنحه أي بطاقة.

النادي الأهلي

وأمس الأحد، قررت لجنة التخطيط لكرة القدم في النادي الأهلي، برئاسة طه إسماعيل، وبحضور رئيس النادي محمود الخطيب، إقالة المدير الفني للفريق مارتن لاسارتي ومعاونيه الأجانب من العمل داخل النادي، بعد الخسارة أمام نادي بيراميدز، والخروج المبكر من بطولة كأس مصر من دور الـ16.

وكلف النادي الأهلي المدرب محمد يوسف، بمهام المدير الفني لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد، وذلك بعد اجتماع مطول اليوم الأحد، دعا إليه الخطيب، من أجل تقييم مسيرة الفريق بنهاية الموسم، وبعد الخسارة أمام بيراميدز.

 وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام بيراميدز بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما  السبت الماضي، على ملعب استاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية ليودع الأهلي البطولة، بينما تأهل بيراميدز لمواجهة فريق حرس الحدود في دور الثمانية للبطولة.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *