ريهام سعيد تعلن اعتزالها الإعلام والفن بعد قرار وقفها (فيديو)

ريهام سعيد
ريهام سعيد تعلن اعتزالها الإعلام والفن بعد قرار وقفها - أرشيف

أعلنت المذيعة ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا على قنوات الحياة اعتزالها العمل الإعلامي، عبر مقطع فيديو بثته على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كرد فعل على قرار وقفها عن الظهور الإعلامي على خلفية انتقادها لمرضى السمنة.

واعتبرت ريهام سعيد أن هناك حملة ممنهجة ضدها، من خلال المواقع التي “تنشر كل ثلاث دقائق حاجة تقوّم بيها الناس عليّها” بحسب قولها، مشيرة إلى أن “الشعب بيكسل يقرأ ويشوف، فبيصدق على طول ويزيط مع الزيطة”.

وأضافت ريهام سعيد: “مش مهم نكذب ونصدق الكذبة، المهم إن أي حد ساهم في وقفي النهاردة من الصحفيين والمواقع هم ناس بتكذب”.

ريهام سعيد تعتذر

وتابعت: “والله العظيم ما قلت ولا حاجة، كل الناس اللي بتكتب تعليقات تحت الأخبار في المواقع واضح إنها سامعة وحافظة مش فاهمة”.

وأشارت إلى أن مفيش حد شاف الحلقة، ولا هي قالت إيه، وكل اللي قلته إن التخين شكله مش حلو ومش قادر يمشي على رجليه وعايش ميت”.

وواصلت: “أنا بعتذر لكل الناس اللي زعلت مني عن سوء فهم، لأني لم أقصد إني أهين أي حد، ومش بعتذر عشان أرجع للشاشة تاني، أنا خلاص مش هشتغل في الإعلام تاني ولا التمثيل تاني، لأن أخطر حاجة على مريض السمنة وكل حاجة هو الضغط، وأنا بقالي 16 سنة مضغوطة”.

واستطردت: “جاء الوقت اللي أرتاح فيه وأقعد مع جوزي وأولادي ونقرب من ربنا، 16 سنة بخدم الناس بس، ومعملتش فلوس، وكانت نيتي خالصة لله، عشت بضمير حي وراس مرفوعة”.

وأشارت إلى أنها لم تُخطئ مرة واحدة، “واترمت في السجن 45 يوم ظلم، لو أرجل راجل في الدنيا ميستحملش اللي استحملته نصف ساعة، أنا اتبهدلت واتظلمت، كفاية بقا تعبت، خلاص بقا”.

ووجهت رسالة لكابتن مصر السابق أحمد حسن: “كابتن أحمد حسن مامتك زي القمر وكل حاجة محدش قال إنها مش زي القمر، لكن واضح إنك ماتفرجتش على الحلقة أنت كمان، وزيطت مع الزيطة، وهيصت مع الهيصة”.

وقف البرنامج

كان مجلس إدارة قنوات الحياة قد اتخذ قرارا بوقف ريهام سعيد وبرنامج صبايا على خلفية الجدل الذي أثارته الحلقة التي شهدت تجاوزات ضد النساء.

وأضافت إدارة القنوات: “أن هذا الإيقاف سيستمر إلى حين انتهاء تحقيقات المجلس الأعلى للإعلام معها”، مؤكدة أنها تحترم كل مشاهديها، وتتعهد بدوام تقديم المحتوى المميز واللائق بجمهورها.

كانت ريهام سعيد قد تعرضت لحالة من الهجوم تعقب حلقة برنامجها “صبايا” على شاشة الحياة، مساء الأربعاء الماضي، الذي سخرت فيه من أصحاب السمنة المفرطة.

وقالت في برنامجها: “الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، وبيشوهوا المنظر”، وأثنت ريهام سعيد على مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمواجهة السمنة.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.