نادي الزمالك يقيد كهربا وجابر وصبحي في قائمته الإفريقية

نادي الزمالك
نادي الزمالك يقيد كهربا وإسلام جابر وصبحي في قائمته الإفريقية - أرشيف

أعلن نادي الزمالك عن تقييد الثلاثي “محمود كهربا وإسلام جابر ومحمد صبحي” في قائمته الإفريقية، استعدادا لدوري أبطال إفريقيا في نسخته الجديدة.

وأغلق الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف”، مساء أمس، القيد الإفريقى أمام الأندية المصرية المشاركة في النسخة الجديدة لدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية.

وكان “كاف” حدد أمس موعدا لنهاية القيد الإفريقى للأندية المصرية الأربعة المشاركة في بطولتي الأندية الإفريقية وهى: نادي الزمالك ونادي الأهلي وبيراميدز والمصري، مستثنيا الأندية المصرية من انتهاء موعد القيد الإفريقى المقرر 30 يونيو وأمهلها شهرا إضافيا بناء على طلب الاتحاد المصرى.

نادي الزمالك وكهربا

وأعلن نادي الزمالك أمس الأربعاء، ضم لاعب الفريق السابق محمود عبدالمنعم “كهربا” لقائمة الفريق الأولية محليا الخاصة بالموسم الجديد 2019-2020، وذلك لحفظ حقه في شكوى اللاعب.

وأوضح مصدر داخل الزمالك في تصريحات صحفية، أن النادي وضع اللاعب ضمن القائمة الأولية للفريق التي أرسلها إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، بعدما اعترف الأخير بأن عقد اللاعب ممتد مع القلعة البيضاء حتى 3 مواسم مقبلة.

يأتي هذا الوقت الذي مازال التصعيد فيه سيد الموقف بين نادي الزمالك وكهربا، إذ وقع الأخير لنادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي في موسم الانتقالات الصيفية الجاري دون الرجوع إلى إدارة الزمالك.

ونشر “كهربا” صورة من تدريبات فريقه الجديد أفيس البرتغالي عبر صفحته الشخصية عبر إنستجرام.

ويعتبر كهربا أن العقد الذي وقعه مع الزمالك في صيف 2017 لاغٍ، كون النادي قام بتوثيقه لدى الاتحاد المصري لكرة القدم بعد عام من التوقيع عليه.

ورفض الاتحاد المصري لكرة القدم إرسال البطاقة الدولية الخاصة بكهربا معتبرا أن عقده مع الزمالك ممتد وهو ما يعني عدم جواز رحيله عن النادي في صفقة انتقال حر.

التحرك القانوني

وبدأ نادي الزمالك التحرك القانوني، للحفاظ على حقوقه في اللاعب محمود كهربا بعد سفره إلى تركيا دون إذن النادي.

وأرسل النادي لمحامٍ سويسري عقود اللاعب، مرفقا بها جميع المستندات، تمهيدا لتقديم شكوى عاجلة ضده في المحكمة الدولية الرياضية.

وطلب مرتضى منصور، رئيس النادي، من المحامي السويسري ضرورة تقديم الشكوى بشكل عاجل، والمطالبة بإيقاف كهربا لمدة عام كامل، ودفعه تعويضا ماليا كبيرا.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.