الزمالك يشكو محمود كهربا في المحكمة الدولية الرياضية

محمود كهربا
نادي الزمالك يشكو محمود كهربا في المحكمة الدولية الرياضية - أرشيف

بدأ نادي الزمالك التحرك القانوني، للحفاظ على حقوقه في اللاعب محمود كهربا بعد سفره إلى تركيا دون إذن النادي.

وأرسل النادي لمحامٍ سويسري عقود اللاعب، مرفقا بها جميع المستندات، تمهيدا لتقديم شكوى عاجلة ضده في المحكمة الدولية الرياضية.

ويعتقد الزمالك أن كهربا سيقوم بالانضمام لفريق تركي فترة قصيرة، وسيستخرج بطاقة دولية لحين الفصل في الشكوى المقدمة منه لفسخ تعاقده مع النادي الأبيض.

وطلب مرتضى منصور، رئيس النادي، من المحامي السويسري ضرورة تقديم الشكوى بشكل عاجل، والمطالبة بإيقاف كهربا لمدة عام كامل، ودفعه تعويضا ماليا كبيرا.

محمود كهربا

وتوعد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اللاعب محمود كهربا بإنهاء مسيرته نهائيا، مؤكدا أنه يعلم نية اللاعب في الانتقال للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وقال منصور: “إن هذا لن يحدث إلا في حالة رحيله من رئاسة نادي الزمالك، وأنه يعرف تماما كيف يحصل على حقه مثل ما فعل سابقا مع العديد من اللاعبين”.

وفي سياق الحرب الجديدة بين نادييْ القمة الأهلي والزمالك، كثّف الزمالك من مفاوضاته مع كريم بامبو، لاعب فريق الإسماعيلي ولاعب الأهلي السابق، ورفع من قيمة عروضه على اللاعب، لقطع طريق عودته إلى ناديه القديم.

علي جبر

وبخلاف محمود كهربا، فإن جبر مدافع لاعب نادي بيراميدز على قائمة الزمالك، إذ أكد مرتضى منصور إمكانية إعادته مرة أخرى في حالة رغبة النادي في ضمه، وذلك ردا على تقارير انتقال اللاعب إلى الأهلي.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات عبر قناة النادي الرسمية على يوتيوب: “في الأهلي يتحدثون عن صفقة مدوية تخص التعاقد مع علي جبر، أين هي المفاجأة؟ لقد سبق وقمنا ببيعه بـ45 مليون جنيه بعد ما تعاقدنا معه بثلاثة ملايين فقط”.

وواصل: “الأهلي لم يتعاقد مع علي جبر من الزمالك، علي جبر لاعب محترم ومؤدب وجميل، لكن تعاقدتم معه من بيراميدز”.

وكانت عدد من التقارير أشارت إلى موافقة علي جبر على الانتقال للأهلي خلال فترة الانتقالات الحالية، الذي وافق على تخفيض راتبه 2 مليون جنية، لتسهيل انتقاله للقلعة الحمراء.

كان مرتضى منصور قد أكد في تصريحات سابقه أنه نجح في انتزاع اللاعب عبد الله السعيد من الأهلي، الذي كان بمثابة قلب الفريق.

فيما وجّه أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، رسالة نارية للاعب الفريق محمود كهربا بعد مغادرته إلى لبنان، أول أمس الجمعة، قبل توجهه إلى تركيا، استعدادا للدخول في مفاوضات مع عدد من الأندية التركية.

وقال أحمد مرتضى: “رسالتي للاعب الزمالك حتى موسم 2022، اعرف أنك تعلم أنك لا تستطيع الذهاب إلى أي نادٍ إلا بموافقة نادي الزمالك”.

وتابع: “نصيحة.. الزمالك ومرتضى منصور وأمير مرتضى لن يقبلوا بذلك الأسلوب، سواء أردت الرحيل أو تعديل عقدك، الزمالك فريق من 30 لاعبا، وليس مجرد لاعب”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *