بعد سفره لتركيا.. الزمالك يوجه رسالة نارية لـ”محمود كهربا”

محمود كهربا
الزمالك يوجه رسالة نارية للاعب محمود كهربا بعد سفره إلى تركيا - أرشيف

وجّه أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، رسالة نارية للاعب الفريق محمود كهربا بعد مغادرته إلى لبنان، أمس الجمعة، على أن يتوجه إلى تركيا اليوم السبت، استعدادا للدخول في مفاوضات مع عدد من الأندية التركية.

وكتب أحمد مرتضى منصور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فجر اليوم السبت: “رسالتي للاعب الزمالك حتى موسم 2022، اعرف أنك تعلم أنك لا تستطيع الذهاب إلى أي نادٍ إلا بموافقة نادي الزمالك”.

وتابع: “نصيحة.. الزمالك ومرتضى منصور وأمير مرتضى لن يقبلوا بذلك الأسلوب، سواء أردت الرحيل أو تعديل عقدك، الزمالك فريق من 30 لاعبا، وليس مجرد لاعب”.

وقرر كهربا استكمال التصعيد، بعد ما رفض العودة إلى تدريبات الزمالك، والانضمام إلى معسكر الفريق في قبرص، بعد تأخر إدارة القلعة البيضاء في تنفيذ وعدها بزيادة قيمة عقده.

احتواء الأزمة

وكان مصدر مسئول بنادي الزمالك قد قال أمس الجمعة: “إن النادي الأبيض يتحرك في محاولة أخيرة لاحتواء أزمة محمود عبد المنعم (كهربا) جناح الفريق”.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية: “أن مسئولي الزمالك سيجتمعون مع والد كهربا خلال ساعات، في محاولة أخيرة لحل الأزمة وديا قبل تصعيدها”.

وسافر نجم الزمالك، صباح أمس الجمعة، متجها إلى لبنان في رحلة ترانزيت، إذ سيقضي يوما بلبنان قبل السفر إلى تركيا للتفاوض مع نادييْ بشكتاش ودينيزليسبور.

أزمة محمود كهربا

وينوي كهربا طلب فسخ عقده مع الزمالك بحجة عدم قانونيته، فيما يؤكد مسئولو النادي الأبيض أن اللاعب مرتبط بعقد حتى عام 2022.

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، منذ أيام، تمرد محمود كهربا على القلعة البيضاء، ورفضه الحضور للنادي نهائيا بداعي انتهاء عقده، وعدم صحة العقد الحالي الذي يمتد لثلاث سنوات مقبلة.

وكان مرتضى منصور قد أوضح أن “كهربا” حقق مكاسب من وراء النادي 150 مليون جنيه، قائلا: “كهربا أصبح يمتلك سيارة بـ20 مليون جنيه بدلا من التوك توك، وطلعله بـ80 مليون جنيه غير الهدايا التي كان يحصل عليها”.

وأكد مرتضى منصور، أن محمود كهربا لا يستطيع الانضمام إلى الأهلي، لأن عقده ما زال ممتدا مع القلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات مقبلة، ولا يستطيع الانتقال لأي نادٍ آخر، سواء الأهلي أو غيره دون موافقة إدارة القلعة البيضاء.

وبدأ محمود عبد المنعم كهربا مسيرته لاعبا في فريق الشباب مع النادي الأهلي، ودخل كهربا في مشادات كلامية عديدة مع مرتضى منصور، آخرها قبل أيام من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في مارس الماضي.

وخاض كهربا 27 مباراة مع الزمالك في الدوري المصري خلال الموسم الجاري (2019/2018) ونجح في تسجيل 11 هدفا، وصنع 11 آخر.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *