وفاة والدة الفنانة يسرا بعد صراع مع المرض

وفاة والدة الفنانة يسرا بعد صراع مع المرض
يسرا كانت شديدة الارتباط بوالدتها، وكثيرا ما كانت تتحدث عن أن والدتها سبب قوتها- أرشيف

توفيت والدة الفنانة يسرا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بعد صراع مع المرض، وجرى تشييع جثمان الراحلة عقب صلاة عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنانة على الفيس بوك، خبر وفاة والدة يسرا ونعت الراحلة، وكتبت: “بمزيد من الرضا والتسليم ننعي لكم وفاة والدة الفنانة يسرا، لله ما أخذ ولله ما أعطى، إنا لله وإنا إليه راجعون.. نسألكم الفاتحة والدعاء، إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله”.

وفاة والدة يسرا

وتستقبل الفنانة يسرا، العزاء في والدتها، الجمعة بمسجد عمر مكرم عقب صلاة المغرب.

وفي بداية شهر يونيو الماضي، أصيبت والدة يسرا بأزمة صحية، وعانت يسرا كثيرا لمرض والدتها، وظلت مرافقة لها في المستشفى، وأوقفت نشاطها الفني بالكامل لحين تحسن حالة والدتها، وأوضحت أنها لا تستطيع التركيز في أي شيء سوى صحة والدتها.

ومنعت تداول اسم المستشفى الذي تمكث به والدتها، واعتبرت ذلك انتهاكا لخصوصية والدتها والتي تتكتم عن تفاصيل مرضها.

كما أصدرت يسرا تعليمات لجميع العاملين بالمستشفى والمتابعين لحالة والدتها بعدم السماح لأي شخص بزيارة والدتها أو الاقتراب من غرفتها.

آخر ظهور

وكان آخر ظهور للراحلة في حفل عيد ميلاد النجمة يسرا الذي أقيم مارس الماضي بمنزلها، وسط مجموعة من أصدقائها وبحضور عائلتها.

وظهرت والدة يسرا خلال الحفل وسط أصدقائهم وهي تجلس على كرسي متحرك، وحرصت يسرا على التقاط صورة بجانب والدتها.

والدة يسرا

مواقف وتصريحات

يذكر أن يسرا كانت شديدة الارتباط بوالدتها، وكثيرا ما كانت تتحدث عن أن والدتها سبب قوتها وتعتبرها صديقتها، وأنها علمتها أن تكون صريحة دائما ولا تخشى أحدا.

وذكرت الفنانة في أكثر من لقاء تلفزيوني أنها عانت كثيرا بسبب انفصال والديها، وعاشت طفولة صعبة للغاية، خصوصا بعد أن قرر والدها حرمانها من والدتها وقضت سنوات عمرها الأولى بعيدة عنها.

وصرحت يسرا بأن والدها كان شديد القسوة معها، وأبعدها عمدا عن والدتها لمدة سبع سنوات، كما أشارت إلى أن والدتها لم تنادها باسم يسرا مطلقا، فكانت تفضل دائما أن تناديها باسمها الحقيقي “سيفين”.

وروت يسرا قصة مولدها، قائلة: والدتي كانت في السينما وبعد انتهاء الفيلم استقلت التاكسي وشعرت بأن المولود يخرج منها وعندما وصلت منزلها أخبرتها والدتها أنها تلد.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.