حسام البدري يغادر بيراميدز ويعود لمجال التدريب

حسام البدري يغادر بيراميدز ويعود لمجال التدريب
الدلائل تشير إلى ارتباط رحيل البدري عن بيراميدز، باقتراب توليه تدريب منتخب مصر- أرشيف

قرر حسام البدري الرحيل عن نادي بيراميدز وعدم الاستمرار في مهمة إدارة النادي، موجها خالص شكره للجميع على الفترة المتميزة التي قضاها داخل هذا النادي وشهدت نجاحات كبيرة. على حد قوله.

وأعلن حسام البدري، رئيس إدارة الكرة بنادي بيراميدز، والمدير الفني السابق للنادي الأهلي، العودة إلى المجال الفني كمدير فني، بعد قضائه عاما في العمل الإداري بنادي بيراميدز.

وكان البدري اتخذ هذا القرار رغبة منه في العودة للتدريب، لاستكمال مسيرته في هذا المجال، والتي حقق خلالها إنجازات مع النادي الأهلي.

يأتي قرار البدري بالرحيل بعد قضائه عاما في العمل الإداري بنادي بيراميدز، حيث شارك في تكوين الفريق منذ بداية التأسيس، بعد شراء تركي آل الشيخ نادي الأسيوطي، وتحويله لبيراميدز الذي نافس على بطولة الدوري هذا الموسم.

المنتخب والزمالك

المفاجأة التي فجرها حسام البدري اليوم، أثارت تساؤلات حول أسباب الرحيل في هذا التوقيت، حيث ترددت أنباء قوية عن اقترابه من تولي القيادة الفنية لفريق الكرة بنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة.

وتزامن تقديم البدري استقالته من نادي بيراميدز، ورحيله عن النادي، قرب رحيل خالد جلال المدير الفني لفريق الزمالك، بعد فقدان النادي المنافسة على لقب الدوري بنسبة كبيرة، بعد التعادل الإيجابي أمس الأحد أمام الجونة 2 / 2.

فيما تشير الدلائل إلى ارتباط رحيل البدري عن بيراميدز، باقتراب توليه تدريب منتخب مصر، حيث تردد في الساعات الأخيرة بعض أسماء المدربين الوطنيين لقيادة المنتخب، وأبرزهم حسن شحاتة وحسام حسن وحسام البدري.

ويبرز اسم حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي، ضمن المرشحين بقوة لتدريب الفراعنة في المرحلة المقبلة، نظرا لخبراته الكبيرة في الدوري المصري وإنجازاته مع النادي الأهلي، إلا أن البعض لا يحبذه خاصة بعد إخفاقه سابقا مع المنتخب الأولمبي.

حسام البدري

وعلق البدري في تصريحات سابقة على إمكانية توليه القيادة الفنية لمنتخب مصر خلفا للمكسيكي خافيير أجيري، المقال عقب الخروج من دور الـ16 لكأس الأمم الإفريقية، قائلا: “تدريب منتخب مصر شرف لي في كل وقت، بغض النظر عن الخلافات أو المشكلات الموجودة حاليا، ترشيحي أمر رائع، لكن حتى الآن لم يتواصل معي أحد ودعونا ننتظر الأيام المقبلة”.

وكان هاني أبو ريدة الرئيس السابق للاتحاد المصري لكرة القدم قرر إقالة الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري بسبب الخروج مبكرا من أمم إفريقيا.

وتولى حسام البدري تدريب الأهلي ثلاث مرات، كان آخرها في 2016 وحتى 2018، وفاز البدري إجمالا بثلاثة ألقاب دوري، ولقب لدوري أبطال إفريقيا، وحقق أيضا لقب الدوري السوداني مرة واحدة مع فريق المريخ.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.