مفاجآت مستمرة.. تركي آل الشيخ يقيل حسام حسن

مفاجآت مستمرة.. تركي آل الشيخ يقيل حسام حسن
مدة بقاء التوأم في نادي بيراميدز هي ​88 يوما، بعدما تم التعاقد معهما بصورة مفاجئة في 29 أكتوبر الماضي - أرشيف

في خطوة مفاجئة بعد مباراة مثيرة، قرر تركي آل الشيخ ، مالك نادي بيراميدز، إقالة التوأم: حسام حسن وإبراهيم حسن، من تدريب نادي بيراميدز، والتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد للفريق، سيُعلن عنه اليوم الجمعة.

الإقالة جاءت بعد مباراة مثيرة وعامرة بالأهداف، جمعت بين نادي الزمالك وبيراميدز مساء أمس الخميس، وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة (3 / 3) بين الفريقين.

المباراة أشاد بها النقاد على صعيد الندية والأداء والحماسة بين الفريقين، وحظيت بمتابعة جماهيرية كبيرة عبر الفضائيات، لأنها جمعت بين أول وثاني الدوري، وفوز أحد الفريقين بها كان سيحدد كثيرا من ملامح الدوري، إلا أن نتيجة التعادل عرقلتهما معا لصالح فريق ثالث، هو النادي الأهلي.

تصريحات تركي

خرج تركي آل الشيخ بعد نهاية المباراة في تصريحات تلفزيونية، منتقدا لأداء ناديه بيراميدز خلال اللقاء مع الزمالك، ومهاجما لإدارة المدير الفني حسام حسن لأحداث المباراة.

وظهر عدم رضاه عن أسلوب حسام حسن في إدارة الفريق، عندما تحدث عن اختراعات في كرة القدم، وأن هناك لاعبين بملايين الدولارات لا يشركهم حسام، ويجلسهم على دكة الاحتياطي.

ورأى من وجهة نظره، أن ناديه يؤدي بحماس دون خطة، وأنه فرّط في نقاط كثيرة، ولو كان هناك توظيف أفضل فلن يقف أي نادٍ أمامهم، وأوضح أنه سيتناقش مع حسام وإبراهيم بشأن الأداء والنتائج.

إقالة في الفجر

بعد التصريحات التلفزيونية التي أعقبت المباراة، ترددت أنباء صحفية عن إقالة حسام حسن وجهازه المعاون، ليتأكد الخبر في الثالثة فجرا عن طريق منشور كتبه تركي آل الشيخ على صفحته بالفيس بوك قال فيه: “اجتماع غدا مهم مع الكابتن حسام البدري، والكابتن أحمد حسن، والأستاذ سيف الوزيري، ومجموعة من اللاعبين، لتجهيز المرحلة القادمة، واختيار الجهاز الفني الجديد”.

اجتماع غداً مهم مع الكابتن حسام البدري والكابتن احمد حسن والاستاذ سيف الوزيري ومجموعة من الاعبين لتجهيز المرحلة القادمة واختيار الجهاز الفني الجديد🇪🇬❤🇸🇦🔥

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Donnerstag, 24. Januar 2019

ثم عاد آل الشيخ بعدها بساعتين، في الخامسة صباح اليوم، ليؤكد أنه سيعلن عن المدرب الجديد للنادي، مساء اليوم الجمعة، كما نشر صورا لثلاثة مدربين أجانب مرشحين لخلافة حسام حسن، وهم: البرازيلي “فاندرلي لوكسمبورجو”، والإسباني “مانويل خيمينيز”، والصربي “إيفان يوفانوفيتش”.

الاعلان عن المدرب النهاردة المساء ان شالله بعد انتهاء الاجتماع … مدرب كبير ودولي ودرب اندية ومنتخبات … لدينا ٣ خيارات جاهزه وعند الاستقرار على الخيار المناسب سنتعاقد معه حالاً🌹🔥❤🇪🇬🇸🇦

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Donnerstag, 24. Januar 2019

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Donnerstag, 24. Januar 2019

رد التوأم

بينما رد إبراهيم حسن، مدير الكرة السابق بفريق بيراميدز، على الهجوم الذي شنّه مالك النادي، وصرح في مداخلة مع إحدى القنوات الفضائية، بأن النادي كان يواجه فريقا بحجم الزمالك، ومع ذلك لاعبو وجمهور الزمالك سعداء بالتعادل مع بيراميدز.

وقال إبراهيم: “كل الاحترام والتقدير لمالك النادي، وهي وجهة نظره، ولكن كيف يتم الحديث عن عدم وجود فنيات في الملعب”.

وأوضح أنه “مستعد هو وشقيقه حسام للرحيل في أي وقت، وأن حقيبتهم جاهزة للمغادرة، ولا يشغلهم الاستمرار أو الإقالة، لأنهم “عملوا في أندية كثيرة لسنوات، ثم رحلوا عنها” على حد قوله.

وبذلك تكون مدة بقاء التوأم في نادي بيراميدز هي ​88 يوما، بعدما جرى التعاقد معهما بصورة مفاجئة في 29 أكتوبر الماضي، بعد فسخ تعاقدهما مع المصري البورسعيدي، ليرحلا عن بيراميدز بصورة مفاجئة أيضا.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *