الزمالك يتعاقد مع أشرف بن شرقي لمدة ثلاثة مواسم

الزمالك يتعاقد مع أشرف بن شرقي لمدة ثلاثة مواسم
الحساب الرسمي لنادي الزمالك على تويتر نشر اليوم خبر التعاقد الرسمي مع اللاعب- أرشيف

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، التعاقد مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الهلال السعودي، لمدة ثلاثة مواسم، وذلك خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر، أن يصل أشرف بن شرقي ووكيل أعماله، غدا الأربعاء، إلى القاهرة، للتوقيع في مقر النادي، بعدما أعلن رئيس الزمالك، أمس الاثنين، حصول النادي على توقيعه للانضمام إلى صفوف الفريق حتى عام 2022.

وبدأ بن شرقي ذو الـ24 عاما مسيرته في صفوف المغرب الفاسي، وانتقل منه إلى الوداد الذي تُوّج معه بلقب دوري أبطال إفريقيا، ثم انتقل الموسم الماضي إلى الهلال السعودي، وفي منتصف الموسم أعير إلى “لانس الفرنسي” قبل أن يعود للفريق السعودي ومنه إلى الزمالك.

أشرف بن شرقي

ونشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك على تويتر اليوم خبر التعاقد الرسمي مع اللاعب، مطالبا جماهير النادي بالترحيب به، ليصبح اللاعب المغربي الثالث في صفوف النادي حاليا بعد خالد بوطيب وحميد أحداد.

أشرف بن شرقي لاعب مميز يتمتع بموهبة كبيرة، لتميزه باللعب في أكثر من مركز بالخط الهجومي، كما سبق له اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، وأيضا كمهاجم صريح ومهاجم ثانٍ.

23 مباراة خاضها بن شرقي بقميص لانس الفرنسي (1017 دقيقة) سجل خلالهم ثلاثة أهداف وصنع تمريرة حاسمة، بينما مشاركاته مع الهلال لم تتعدَّ السبع مباريات.

 

رحيل كهربا

من ناحية أخرى توعد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أول أمس الأحد، اللاعب محمود كهربا بإنهاء مسيرته نهائيا، موضحا أنه يعلم نية اللاعب في الانتقال للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأرسل نادي الزمالك لمحامٍ سويسري عقود اللاعب، مرفقا بها جميع المستندات، تمهيدا لتقديم شكوى عاجلة ضده في المحكمة الدولية الرياضية، وطلب مرتضى منصور، من المحامي السويسري ضرورة تقديم الشكوى بشكل عاجل، والمطالبة بإيقاف كهربا لمدة عام كامل، ودفعه تعويضا ماليا كبيرا.

وفي سياق الحرب الجديدة بين ناديَي القمة الأهلي والزمالك، كثّف الزمالك من مفاوضاته مع كريم بامبو، لاعب فريق الإسماعيلي ولاعب الأهلي السابق، ورفع من قيمة عروضه على اللاعب، لقطع طريق عودته إلى ناديه القديم.

وبخلاف محمود كهربا، فإن علي جبر مدافع لاعب نادي بيراميدز على قائمة الزمالك، إذ أعلن مرتضى منصور إمكانية إعادته مرة أخرى في حالة رغبة النادي في ضمه، وذلك ردا على تقارير انتقال اللاعب إلى الأهلي.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *