الأكثر قراءة

    "التموين" تقرر إيقاف صرف الخبز 10 ساعات: الموعد والتفاصيل

    “التموين” تقرر إيقاف صرف الخبز 10 ساعات: الموعد والتفاصيل

    أزمة في مكتب التنسيق بسبب أعداد الحاصلين على 95%.. تفاصيل

    أزمة في مكتب التنسيق بسبب أعداد الحاصلين على 95%.. تفاصيل

    "الكهرباء" تكشف عن 4 إجراءات قبل تحصيل فواتير يوليو بالزيادة

    “الكهرباء” تكشف عن 4 إجراءات قبل تحصيل فواتير يوليو بالزيادة

    اتحاد الكرة أم تدريب المنتخب.. إلى أين يذهب حسن شحاتة؟

    اتحاد الكرة أم تدريب المنتخب.. إلى أين يذهب حسن شحاتة؟

    التعليم العالي تعلن ارتفاع تنسيق الجامعات.. اعرف الحد الأدنى

    التعليم العالي تعلن ارتفاع تنسيق الجامعات.. اعرف الحد الأدنى

جواز بقرار جمهوري.. السيسي يشهد على عقد قران عروسين

جواز بقرار جمهوري.. السيسي يشهد على عقد قران عروسين
الرئيس لم يكتف بالمشاركة في حضور الحفل، حيث وقع على عقد القران كشاهد أول- وكالات

لبى الرئيس عبد الفتاح السيسي، دعوة أحد شباب برنامجه الرئاسي، ويدعى خالد الطوخي، بحضور حفل زفافه وعروسه، وحرص الرئيس على أن يشهد على عقد قران العروسين والتوقيع كشاهد أول، ليكون ذكرى للعروسين طوال حياتهما الزوجية.

وفاجأ الرئيس العروسين بحضوره حفل زفافهما تلبية لدعوة العريس خالد الطوخي، أحد شباب برنامجه الرئاسي أثناء الانتخابات.

السيسي يشهد على عقد قران

ولم يكتفِ الرئيس بالمشاركة في حضور حفل الزفاف فقط، حيث وقع على عقد القران كشاهد أول، وحرص أهل وأصدقاء العروسين على إظهار فرحتهم بحضور الرئيس السيسي، من خلال التقاط الصور معه خلال حفل الزفاف، وأثناء مراسم عقد القران، والتقطت الصور أيضا بينما كان السيسي يشهد على عقد قران العروسين.

وقام أصدقاء وأهل العروسين، بمشاركة الصور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، و”تويتر”، والتعليق عليها بالثناء على مشاركة الرئيس في حفل الزفاف، وحرصه أن يشهد على عقد القران.

ونشرت “مها البرى” والدة العريس، عبر صفحتها الشخصية على “فيس بوك” صورة مجمعة لها ولعدد من أسرة العروسين مع الرئيس وعدد من الحضور.

وعبر العروسان عن سعادتهما بحضور السيسي، وتوقيعه على عقد القران كشاهد، وحرصا على التقاط عدد من الصور التذكارية معه، ومشاركتها عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

جواز بقرار جمهوري

كما توالت رسائل التهاني والتمنيات للعروسين بالحياة الزوجية السعيدة والذرية الصالحة، وذلك على طريقة فيلم “جواز بقرار جمهوري”، الذي جسد بطولته الفنان هاني رمزي،حينما ذهب عروسان لأقصى طموحهما، من حارة “ميمون القرد” لدعوة رئيس الجمهورية لحضور حفل زفافهما، الدعوة التي قوبلت في أحداث الفيلم بنوع من السخرية ثم لباها الرئيس.

وتعد هذه المرة الأولى التي يلبي فيها السيسي دعوة أحد الشباب لحضور حفل زفافه ويشهد على عقد قران عروسين، وإن كان قد تلقى الكثير من الدعوات المشابهة.

ففي يناير من العام قبل الماضي، ذهبت الإعلامية رحاب صلاح، للقصر الرئاسي بالاتحادية لدعوة الرئيس لحضور حفل زفافها، وفي مارس من ذات العام، أرسلت مواطنة من مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، دعوة فرح للرئيس لحضور زفاف ابنتها الوحيدة التي توفى والدها وهي تبلغ من العمر سنتان.

وفي سبتمبر من عام 2015، نشرت صحيفة قومية طلب لإحدى القارئات من الإسكندرية، أرادت أن توصل دعوتها للرئيس لحضور حفل زفافها، وفي مايو من نفس العام، تلقى الرئيس دعوة لحضور حفل زفاف شاب وفتاة من قرية العوضية مركز شربين بمحافظة الدقهلية.

وغيرها من الدعوات التي كتبت عنها الصحف، إلا أن الرئيس لم يحضر أيا من حفلات الزفاف التي وردته دعواتها، كما أن السيسي لم يشهد على عقد قران عروسين من قبل، إذ كان يكتفِ بإرسال مندوب من الرئاسة مع باقة من الورود ورسالة ود.

وانا بتفرج على فيلم زواج بقرار جمهورى مكنتش عارف انه حيتحقق فعلاويجى اليوم واشوف رئيس مصرشاهد على عقد قران الاستاذ (…

Gepostet von ‎احمد سعَيد عبدهَ‎ am Mittwoch, 10. Juli 2019

Leave a Reply

  Subscribe  
نبّهني عن