الزمالك يحاول التعاقد مع رمضان صبحي للرد على تمرد كهربا

رمضان صبحي
الزمالك يحاول التعاقد مع رمضان صبحي للرد على تمرد كهربا - أرشيف

في مفاجأة من العيار الثقيل، دخل نادي الزمالك في مفاوضات مكثفة مع نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، للحصول على خدمات رمضان صبحي صانع ألعاب النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل.

ويُعد التفاوض مع هيدرسفيلد حال جديته هو رد الزمالك الأول على المعلومات المتداولة بشأن توقيع محمود عبد المنعم كهربا للأهلي، بعد تقدمه بطلب لفسخ تعاقده مع الزمالك، وهو ما سيشعل الصراع بين نادييْ القمة من جديد.

إعارة رمضان صبحي

كانت محاولات النادي الأهلي لتجديد إعارة رمضان صبحي أو شرائه بشكل نهائي من نادي هيدرسفيلد الإنجليزى قد فشلت، بسبب مغالاة الطرف الإنجليزي في مطالبه المالية، إذ طلب النادي الإنجليزي ثمانية ملايين دولار، فيما توقّف عرض الأهلي عند ثلاثة ملايين دولار.

وبالنسبة للإعارة، رفع مسئولو الأهلي القيمة المالية لاستعارة رمضان صبحي إلى مليون جنيه إسترليني بدلا من 750 ألفا فقط، وهي قيمة العرض الذي رُفض من جانب إدارة هيدرسفيلد، في محاولة لحسم الصفقة، والإبقاء على اللاعب لحاجة الفريق لجهوده.

عبد الله السعيد وكهربا

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد صرح مؤخرا بأنه نجح في ضم عبد الله السعيد، الذي يُعد قلب الأهلي، كما سبق له أن أخذ من الأهلي عمرو زكي وأحمد الكاس وغيرهم من اللاعبين الكبار.

وقال مرتضى منصور: “إن محمود عبد المنعم (كهربا) صانع ألعاب الفريق، لا يستطيع الانضمام إلى النادي الأهلي، لأن عقده ما زال ممتدا مع القلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات مقبلة”.

وأضاف: “كهربا كان مرتبطا بعقد سارٍ لمدة خمس سنوات مع الزمالك، مرّ منهم عامان، ويتبقى له ثلاثة، ولا يستطيع الانتقال لأي نادٍ آخر، سواء الأهلي أو غيره دون موافقة إدارة القلعة البيضاء”.

وتابع رئيس الزمالك: “ماحدش يضحك عليكم، الأهلي مايقدرش ياخد لاعب من مرتضى منصور”.

كهربا أهلاوي

وبدأ محمود عبد المنعم كهربا مسيرته كلاعب في فريق الشباب مع النادي الأهلي، وسجل 36 هدفا في 20 مباراة قبل سن الخامسة عشر.

وشكّل شراكة هجومية ناجحة مع زميله محمود حسن تريزيجيه، ولقّبه مدرب شباب الأهلي بدر رجب بـ “كهربا” بسبب طاقته وسرعته.

وانتقل من الأهلي لإنبي في 2011، وبعد عدة محاولات احترافية انتقل من إنبي إلى الزمالك في 2015 مقابل 750 ألف يورو، مع وعد بالترافع عن أخيه وتبرئته من إحدى القضايا.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.