نجيب ساويرس يهاجم عمرو وردة: اعرضوه على طبيب (فيديو)

عمرو وردة
نجيب ساويرس يهاجم عمرو وردة: اعرضوه على طبيب - أرشيف

تطرق المهندس نجيب ساويرس إلى أزمة اللاعب عمرو وردة وقال: “أنا أعرفه، ولكن لازم يتقرص عشان يعرف إن مستقبله على المحك، وياخد درس، ويعرف إن المرة الجاية مش هتعدي”.

وأضاف ساويرس، في مداخلة مع برنامج الحكاية على قناة mbc مصر، مساء أمس: “لو هيتعلم من خطئه، يبقى العقاب ده مش قليل”.

وبشأن تضامن لاعبي المنتخب مع عمرو وردة، قال ساويرس: “الواحد يتضامن مع حد مش غلطان”، مشيرا إلى أنه مع عودته للعب، ولكن بعد أن يذهب للعرض على طبيب.

#منتخب_المتحرشين

في السياق ذاته، استمرت تداعيات عودة عمرو وردة إلى تشكيلة منتخب مصر المُشَارِك في نهائيات أمم إفريقيا، بعد أقل من يوم على مغادرته معسكر المنتخب، بسبب أزمته الأخلاقية، بعد أن تصدر وسم #منتخب_المتحرشين قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا في مصر على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وركزت التغريدات على انتقاد لاعبي المنتخب المصري بعد الأنباء التي ترددت عن دعمهم للاعب عمرو وردة، وضغطهم لإعادته إلى صفوف الفريق بعد استبعاده على خلفيات اتهامات بالتحرش.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تراجع عن قرار استبعاد عمرو وردة، واكتفى بإيقافه حتى انتهاء مباريات الدور الأول في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر.

ونقلت تقارير إعلامية أن لاعبي المنتخب طالبوا بإعطاء اللاعب فرصة أخرى، وعدم معاقبته.

أزمة عمرو وردة

وكانت جيوفانا فال، عارضة الأزياء المكسيكية، التي نشرت مقطع الفيديو المخل الذي تسبب في أزمة وردة قد وجهت ثلاث رسائل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على خلفية العفو عن وردة.

وقالت: “لم أقل شيئا عن مو، فهو مَثَلي الأعلى”، كاشفة خلال الرسالة الثانية عن محاولتها لإيقاف ملاحقة عمرو وردة بها منذ شهر دون الإفصاح عن التفاصيل.

وأضافت في الرسالة الثالثة: أنها طلبت من زميل لوردة منذ شهر أن يساعدها في وقف مضايقاته، وتابعت: “أنا أحترم زميله، لذلك لن أنشر المحادثات”.

بداية الأزمة

وبدأت أزمة عمرو وردة عقب مباراة مصر وزيمبابوي، عندما اتهمت عارضة أزياء مصرية، مقيمة في دبي، وردة وثلاثة لاعبين، هم: محمود حمدي الونش، وأحمد حسن “كوكا”، وأيمن أشرف، بالتحرش بها لفظيا من خلال حوار دار بينهم على حسابها في إنستجرام، ثم عادت لتبرئ أيمن أشرف، وتؤكد أنه شاهد الإستوري، ولم يشارك في التعليق.

وفي خضمّ الأزمة، نشرت عارضة أزياء مكسيكية فيديو إباحيا للاعب، لكن وردة نفى ما جاء في الفيديو الإباحي، واعتبره مفبركا.

ونشر وردة فيديو مقتضبا، يعتذر فيه لأسرته وزملائه ومدربيه، وتضامن معه عدد من لاعبي المنتخب، منهم محمد صلاح نجم ليفربول، وطالبوا بعودته للفريق، ومنحه فرصة ثانية.

كما طالب خافيير أجيرى، الجماهير فى مباراة اليوم الأحد أمام أوغندا، بدعم عمرو وردة صانع ألعاب الفريق.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.