وفاة الفنان محمد أبو الوفا وتشييع الجنازة والعزاء في الفيوم

محمد أبو الوفا
وفاة الفنان محمد أبو الوفا بعد صراع طويل مع المرض - أرشيف

تُوفّي اليوم السبت الفنان محمد أبو الوفا عن عمر ناهز 61 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، وتشيع جنازته من مسقط رأسه اليوم في محافظة الفيوم.

وكتب نجله إسلام عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. أبي في ذمة الله”.

محمد أبو الوفا

وحقّق محمد أبو الوفا نجاحا كبيرا في الفترة الأخيرة بعدد من المسلسلات، أبرزها: يونس ولد فضة، وشهادة ميلاد، وابن حلال، والقيصر، والميزان، والشارع اللي ورانا، والجزء الثاني من مسلسل أفراح إبليس.

وكان محمد أبو الوفا قد دخل العناية المركزة في مستشفى التأمين الصحي بالفيوم، منذ عشرة أيام، وقال أطباء: “إنه تحت الملاحظة في العناية، وأن حالته تتحسن ببطء”.

ضحية التدخين والإجهاد

وكشف أصدقاء أبو الوفا عن أن التدخين كان أحد الأسباب التي أدت لإصابة أبو الوفا بالتهاب حاد في الصدر، إلى جانب الإجهاد والعصبية.

وكان أبو الوفا قد تعرض لوعكة صحية شديدة منذ شهور، دخل على أثرها العناية المركزة في مستشفى التأمين الصحي بمحافظته الفيوم.

وقال أحد أصدقائه المقربين في تصريحات صحفية: “إنه أصرّ على الخروج من المستشفى بعد أن يئس من المرض، إذ كان يعاني من مرض الكبد والكلى، ودخل في حالة اكتئاب، ورفض في الأيام القليلة الماضية التحدث مع أحد والزيارة، وأغلق الهاتف.

فيما أكد نجله إسلام أن حالة والده الصحية بدأت في التحسن والاستقرار، بعد ما عانى خلال الأيام الماضية من متاعب في الصدر والتنفس، قبل أن يُعلن فجأة عن وفاته.

طلب الدعاء له

وقبل وفاة أبو الوفا، طلب الفنان عمرو سعد من الجمهور الدعاء له، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

ونشر عمرو سعد صورة للفنان معلقا: “دعواتكم للفنان محمد أبو الوفا بالشفاء والخروج بإذن الله من المرحلة الحرجة، وشكرا أشرف زكي على الاهتمام والدعم”.

ولاقت الصفحات التي نشرت صورة الفنان الراحل داخل المستشفى تفاعلا واضحا.

ونعت نقابة المهن التمثيلية الفنان الراحل الذي تَوفّى، بعد صراع مع المرض بمستشفى الفيوم العام، وقالت: “إنه سيدفن في مسقط رأسه بالفيوم اليوم”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.