هاني رمزي يكشف تفاصيل إصابة جنش ومغادرته المنتخب

إصابة جنش
هاني رمزي يكشف تفاصيل إصابة جنش ومغادرته المنتخب - وكالات

كشف هاني رمزي، المدرب العام لمنتخب مصر، تفاصيل إصابة جنش حارس مرمى الفراعنة، خلال مران المنتخب القومي مساء أمس الجمعة.

وقال رمزي في تصريحات صحفية: “حزين جدا بسبب إصابة محمود عبد الرحيم (جنش) لأن الإصابة جاءت في وقت مفاجئ”، مضيفا “لم أشاهد الموقف، لكن سمعنا جنش يتألم، وذهبنا نحوه، كنا نتمنى أن تكون إصابة طفيفة”.

وأشار مدرب المنتخب إلى أن جنش سيسافر إلى ألمانيا خلال أيام قليلة لإجراء عملية جراحية، مضيفا “خسرنا حارس مميز على المستوى الفني والأخلاقي، ووجوده كان مطمئنا لنا بصورة كبيرة جدا”.

إصابة جنش

إصابة جنش

وجاءت إصابة جنش في مفصل قدمه أثناء التدريبات المسائية للمنتخب، استعدادا للقاء أوغندا في ختام مباريات المجموعة الأولى لنهائيات الأمم الإفريقية.

وأثبتت الأشعة التي أجراها محمود جنش إصابته بقطع في وتر ” إكليس”، وأخطر محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني، محمد أسامة طبيب الزمالك، بضرورة سفر محمود جنش للخضوع لعملية جراحية في ألمانيا.

ومن المقرر أن يغادر محمود عبد الرحيم جنش معسكر المنتخب الوطني، اليوم السبت، تمهيدا لسفره.

غياب لفترة طويلة

وسوف تشهد الساعات القليلة المقبلة إنهاء الإجراءات اللازمة لاستخراج التأشيرة الخاصة باللاعب، ومعه طبيب الزمالك، من أجل السفر لإجراء الجراحة.

ويتوقع أن يغيب جنش عن الملاعب لمدة طويلة، تتراوح بين ستة إلى ثمانية أشهر.

كان الفراعنة قد رفعوا رصيدهم إلى ست نقاط من الفوز في مباراتي زيمبابوي والكونغو، ليتصدر المنتخب المصري ترتيب المجموعة الأولى.

ويلتقي منتخب مصر مع أوغندا غدا الأحد، ويكفيه التعادل لضمان صدارة المجموعة بعد تأهله رسميا، فيما يلتقي الكونغو مع زيمبابوي في ختام مباريات المجموعة الأولى.

عودة عمرو وردة

وبينما تسببت إصابة جنش في مغادرته معسكر المنتخب، قرر اتحاد كرة القدم المصري قبول اعتذار اللاعب عمرو وردة عما بدر منه، وعودته إلى معسكر التدريب.

وأعلن أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحادالمصري، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه تقرّر رسميا عودة اللاعب عمرو وردة من جديد إلى معسكر المنتخب المصري المشارك في كأس الأمم الإفريقية.

كان اللاعب قد نشر مقطع فيديو مقتضبا على حسابه بموقع فيسبوك، يعتذر فيه لأهله وللاعبين وللجهاز الفني، متعهدا بعدم تكرار أخطائه.

وذلك بعد أن نشرت عارضة أزياء مكسيكية فيديو إباحيا للاعب، بعد أيام من ضجة أثارها تحرشه لفظيا بعارضة أزياء عبر إنستجرام.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.