“#أبو_تريكة” يتصدر تويتر: هتافات ورد باكي من القلب (فيديو)

محمد أبو تريكة
الجماهير تهتف باسم أبو تريكة في مباراة مصر وزيمبابوي - أرشيف

أشاد محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، بالحفل الأسطوري لافتتاح بطولة أمم إفريقيا 2019 في إستاد القاهرة، الذي فازت فيه مصر على زيمبابوي بهدف دون رد.

وقال أبو تريكة: “إن مصر أبهرت العالم بحفل أسطوري وتنظيم غير مسبوق”، فيما هتفت الجماهير باسمه بشكل جماعي في الدقيقه 22 من أحداث المباراة، في إشارة إلى رقم القميص الذي كان يرتديه.

وأضاف أبو تريكة خلال الإستوديو التحليلي على قناة “بي إن سبورتس”: “أن حفل الافتتاح يؤكد أننا أمام بطولة كبيرة على مستوى القارة الإفريقية”، مشيرا إلى أن الحفل خرج بصورة مبهرة، تعبّر عن حضارة مصر وأصالتها، كما أن أغنية “متجمعين” تعبر بصدق عن أن كرة القدم توحد الشعوب.

أبو تريكة يتأثر بالهتاف

وأبدى محمد أبو تريكة، تأثّره بعد هتاف الجمهور باسمه خلال المباراة، ووصف ما حدث بأنه أمر طبيعي، مشيرا إلى أن الشعب المصري لا يستطيع أحد أن يضحك عليه.

وقال أبو تريكة في رد باكي: “الذي يخرج من القلب يصل للقلب، لو بلدي فين لا بد أن أخدمها”، مضيفا: “ليس هناك من يقول لي كيف أحب بلدي، أنا أحب الشعب المصري، أحب بلدي بعيني وبقلبي، لا أحد يستطيع أن يوجهني”.

وأضاف: “الشعب المصري هو من صنع اسم أبو تريكة، وأنا لا احتاج هتافات، وإن كنت أشكرهم عليها”، متابعا: “مصر لو طلبت مني عيني وقلبي أنا تحت أمرها”.

#أبو_تريكة

وتصدّر هاشتاج “#ابو_تريكه” مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وشارك فيه الآلاف من الوطن العربي، عرفانا وحبا للاعب الخلوق.

وقالت الإعلامية ياسمين الخطيب: “الذين هتفوا الليلة باسم أبو تريكة ليسوا بالضرورة اخوان.. أبو تريكة تجاوز أي تصنيف سياسي أو كروي.. #أبو_تريكة أيقونة مصرية”.

وكتب حساب “عبد من عباد الله”: “#ابو_تريكه.. الكرة كلها ليس لها طعم من بعدك يا تريكة,,, أنضف واحد لمس كرة قدم بشكلها الحالي منذ نشأتها عام 1016 بإنجلترا”.

وكتب محمد راشد: ياوطن تمهل وفكر وحكم عقلك وكن رفقيا بقلب داب من حبه لك مهلا مهلا يا وطن مع أمير القلوب

وكتبت هند: “#ابو_تريكه أنت إللي فيهم، أنت غيرهم، أنت بتفسر للعالم يعني ايه تكون مسلم.. الأخلاق هي رمز الدين، عشت بطل كل الناس بتحبك من حب ربنا ليك”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *