إعلان أسعار تذاكر الأدوار الإقصائية والمباراة النهائية من أمم إفريقيا

إعلان أسعار تذاكر الأدوار الإقصائية والمباراة النهائية من أمم إفريقيا
تحديد سعر تذكرة المباراة النهائية للدرجة الثالثة بـ500 جنيه- أرشيف

قررت شركة “تذكرتي” المختصة ببيع تذاكر مباريات كأس الأمم الإفريقية، طرح تذاكر مباريات الأدوار الإقصائية والمباراة النهائية من البطولة، وذلك بعد انتهائها من بيع جميع تذاكر مباريات منتخب مصر.

وأعلنت شركة تذكرتي، أن تذاكر مباريات منتخب مصر بالدور الأول نفدت بكاملها، وهي المباريات التي يبدأها المنتخب بالمواجهة مساء اليوم أمام زيمبابوي، ثم الكونغو وأوغندا على الترتيب، في استاد القاهرة.

تذاكر الأدوار الإقصائية

وأوضحت الشركة المختصة ببيع تذاكر مباريات كأس الأمم الإفريقية، أن أسعار تذاكر الأدوار الإقصائية والمباراة النهائية جاءت كالتالي:

  • الدرجة الثالثة: مباريات الدورين ثمن النهائي وربع النهائي 200 جنيه.
  • الدرجة الثالثة: 300 جنيه سعر تذكرة مباراتي نصف النهائي.
  • الدرجة الثالثة: المباراة النهائية 500 جنيه.
  • الدرجة الثانية: المباراة النهائية 750 جنيه.

وفي نهاية أبريل الماضي، عبرت جماهير المنتخب المصري وعشاق كرة القدم في مصر عن صدمتهم من أسعار تذاكر المباريات المعلنة وقتها، وأعلن عدد كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن رفضهم لهذه الأسعار التي لا تناسب معظم الجماهير العادية التي تزحف بكثافة للمدرجات.

كما أعرب “أحمد حسام ميدو” نجم منتخب مصر والزمالك، عن اندهاشه الشديد من أسعار تذاكر مباريات مصر في البطولة، وأوضح ميدو عبر “تويتر”، أن السعر مبالغ فيه، مطالبا وزير الشباب والرياضة بالتدخل لتعديل أسعار التذاكر.

تذاكر المباريات

بعدها بأسبوعين، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية قررت تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لمباريات مصر في البطولة خلال دورها الأول إلى 150 جنيها بدلا من 200 جنيه.

وأضاف بيان الاتحاد أن تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لمباريات مصر في البطولة خلال دورها الأول إلى 150 جنيها بدلا من 200 جنيه، جاء بالتنسيق مع الجهات المعنية وبناء على عدة أمور منها:

  • الدراسات التي أجريت في هذا الشأن.
  • مراعاة العوامل المحددة لأسعار التذاكر مقارنة بالبطولات السابقة.
  • عدد السكان ومتوسط دخل الفرد.
  • تكاليف تجهيز الاستادات.
  • القيمة التسويقية للبطولة الحالية.

كما قررت اللجنة المنظمة للبطولة، تحديد عدد التذاكر المسموح بها لكل فرد يرغب في حضور ومشاهدة مباريات البطولة الإفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو.

وقالت اللجنة، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة: إن عدد التذاكر المسموح به لكل فرد هو خمس تذاكر، ويمكن حجز التذاكر إلكترونيا عبر الموقع الرسمي www.tazkarti.com، وكذلك الحصول على “fan id”.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *