الأكثر قراءة

    أزمة في مكتب التنسيق بسبب أعداد الحاصلين على 95%.. تفاصيل

    أزمة في مكتب التنسيق بسبب أعداد الحاصلين على 95%.. تفاصيل

    "التموين" تقرر إيقاف صرف الخبز 10 ساعات: الموعد والتفاصيل

    “التموين” تقرر إيقاف صرف الخبز 10 ساعات: الموعد والتفاصيل

    "الكهرباء" تكشف عن 4 إجراءات قبل تحصيل فواتير يوليو بالزيادة

    “الكهرباء” تكشف عن 4 إجراءات قبل تحصيل فواتير يوليو بالزيادة

    تحديد مناطق محظورة من التصالح في مخالفات البناء بالقاهرة

    تحديد مناطق محظورة من التصالح في مخالفات البناء بالقاهرة

    4 حالات تقطع المعاش في قانون التأمينات الجديد (إنفوجراف)

    4 حالات تقطع المعاش في قانون التأمينات الجديد (إنفوجراف)

الأعلى للإعلام: أحمد حسام ميدو قد يدفع نصف مليون جنيه

الأعلى للإعلام: أحمد حسام ميدو قد يدفع نصف مليون جنيه
استدعاء لاعب الكرة السابق أحمد حسام ميدو للتحقيق بجلسة يوم غد الأربعاء-أرشيف

قال جمال شوقي رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى للإعلام، في تصريحات له: إن لاعب الكرة السابق أحمد حسام ميدو مدرب فريق مصر المقاصة، ينتظر عقوبة توقيع غرامة مالية تصل إلى نصف مليون جنيه، أو إحالة التحقيق إلى النائب العام حال ثبوت التهم المنسوبة إليه.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قرر استدعاء لاعب الكرة السابق أحمد حسام ميدو للتحقيق بجلسة يوم غد الأربعاء، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، للتحقيق فيما هو منسوب إلى حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“.

وأضاف المجلس في قراره، أن ذلك جاء بمناسبة قيام إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عبر “فيس بوك” المنسوبة إلى لاعب كرة القدم السابق أحمد حسام وشهرته (ميدو)، بنشر مواد تحمل سبا وقذفا، وتتعارض مع الآداب العامة، وتتنافى مع قيم وأخلاق المجتمع، والتي من شأنها إثارة الفتنة بين جماهير الرياضة المصرية، خاصة جماهير كرة القدم.

أحمد حسام ميدو

من جهته، صرح أحمد حسام ميدو أنه يتقبل قرار الأعلى للإعلام بخضوعه للتحقيق بشأن التغريدات المنسوبة له، وقال خلال مداخلة إذاعية: “أحترم قرار المجلس، لكن يجب ألا يتم الاستدعاء لمجرد أي كلام يتردد مشكوك في صحته، وإلا سيتعرض النجوم لمزيد من الابتزاز”.

وأضاف أنه سيتوجه للتحقيق غدا، وتابع: “لدي كافة الأدلة والمحادثات التي تؤكد أن هذا الحساب لا يخصني، بل كلام يكتبه طفل عمره 12 عاما ومقيم في دبي”.

وأشار ميدو إلى أن الطفل تواصل معه وقال: إنه قادر على اختراق أي حساب، ولن يتوقف عما يفعله إلا عندما يحضر إلى مصر ليلتقط معه صورة تذكارية. وفقا لقوله.

فيما أرسل المجلس الأعلى للإعلام، خطابا رسميا لجهاز تنظيم الاتصالات، لبيان ما إذا كانت صفحة “ميدو” على الفيس بوك تعرضت للاختراق من عدمه.

ويمثل أحمد حسام ميدو غدا الأربعاء، أمام لجنة التحقيق بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ومن المقرر أن تعقد الجلسة في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بحضور مجموعة من المحامين وثلاثة من أعضاء المجلس، وشخصية قضائية رفيعة المستوى.

سباب متكرر

وأعلن نادي مصر المقاصة، في العاشر من يونيو الجاري، تولية أحمد حسام “ميدو” منصب المدير الفني للفريق بداية من الموسم الجديد، بعد إقالته من الوحدة السعودي بسبب تغريدة أيضا على تويتر سب فيها أحد المشجعين السعوديين بلفظ خارج.

وكان ميدو قد سب رئيس لجنة الحكام في مصر أثناء تدريبه نادي وادي دجلة قبل عامين، بألفاظ خارجة مسيئة على حسابه بتويتر، ثم عاد للتبرؤ وادعاء سرقة حسابه.

وكان رئيس نادي مصر المقاصة عقد أكثر من جلسة مع ميدو للاتفاق على توليه القيادة الفنية للفريق، واتفق الطرفان على أن يكون التعاقد لمدة سنتين، ومنح الجهاز الفني الصلاحية الكاملة للتعاقد مع اللاعبين.

Leave a Reply

  Subscribe  
نبّهني عن