الأكثر قراءة

    إسكان البرلمان: إقرار تعديل قانون الإيجار القديم يوليو المقبل.. تفاصيل

    إسكان البرلمان: إقرار تعديل قانون الإيجار القديم يوليو المقبل.. تفاصيل

    بعد وفاة محمد مرسي.. أبرز القضايا التي كان يحاكم فيها الرئيس المعزول

    بعد وفاة محمد مرسي.. أبرز القضايا التي كان يحاكم فيها الرئيس المعزول

    صحف ومواقع: استنفار أمني بعد وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي

    صحف ومواقع: استنفار أمني بعد وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي

    حقيقة رفع أسعار الوقود: صندوق النقد يؤكد والحكومة تنفي

    حقيقة رفع أسعار الوقود: صندوق النقد يؤكد والحكومة تنفي

    مصر ترد على "رايتس ووتش": وفاة محمد مرسي ليست بسبب "الإهمال"

    مصر ترد على “رايتس ووتش”: وفاة محمد مرسي ليست بسبب “الإهمال”

الصفحة الرئيسية » رياضة » أحمد حسام ميدو يتولى قيادة مصر المقاصة: حققت حلمي

أحمد حسام ميدو يتولى قيادة مصر المقاصة: حققت حلمي

أحمد حسام
أحمد حسام ميدو يتولى مهمة المدير الفني لنادي مصر المقاصة - أرشف

قال أحمد حسام “ميدو”، لاعب منتخب مصر السابق: “إن فريق مصر المقاصة أحد أفضل أندية الشرق الأوسط في الجانب الإداري، وتاريخ إدارته طويل في التعامل المميز مع الأجهزة الفنية”.

وأضاف “ميدو” في مؤتمر صحفي بفندق “لاند مارك” بالتجمع الخامس، لتقديمه كمدير فني للمقاصة، اليوم: “إن المقاصة قريب جدا من الإدارة الأوروبية للأندية، ووصلت لحلم حياتي بالتواجد فيه، وتحقيق أهدافي من خلاله، كونه يمتلك أحد من أفضل فرق الدوري المصري”.

واحتل فريق مصر المقاصة المركز السادس بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم، برصيد 45 نقطة، بعد فوزه في 12 مباراة، وتعادله في تسعة لقاءات، وهزيمته في 12 مباراة.

المدير الفني

وأمس الأحد، أعلن نادي مصر للمقاصة، تولية أحمد حسام “ميدو” منصب المدير الفني للفريق بداية من الموسم الجديد، بعد إقالته من الوحدة السعودي، على أن يُجرى تقديمه بشكل رسمي في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم.

وكان رئيس النادي قد عقد أكثر جلسة مع ميدو خلال الأسبوع الماضي، للاتفاق على توليه القيادة الفنية للفريق، واتفق الطرفان على أن يكون التعاقد لمدة سنتين، ومنح الجهاز الفني الصلاحية الكاملة للتعاقد مع اللاعبين.

كما جرى الاتفاق على تقديم تقرير كامل عن اللاعبين المتواجدين في الفريق حاليا واللاعبين الذين يرغب ميدو في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان طلعت يوسف، المدير الفني الأسبق قد تولى تدريب المقاصة منذ فبراير 2018، وتقدم باستقالته في 19 أبريل الماضي، قبل نهاية الموسم، وجرى تصعيد جمال عمر، المدرب العام، لتولي مهمة المدير الفني مؤقتا في آخر أربع مباريات للفريق بالدوري.

الجهاز المعاون

وأعلن مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة برئاسة محمد عبد السلام أسماء الجهاز المعاون لميدو في المقاصة كالتالي: عادل مصطفى مدرب عام، جمال عمر مدرب، خالد عبد الله مدرب حارس المرمى، سيد متولي مدير شئون لاعبين.

وأوضح عبد السلام خلال المؤتمر الصحفي أن التعاقد مع ميدو كان بكلمة شرف، وهو ما اعتاد عليه النادي مع المدربين السابقين مثل: طارق يحيي، وايهاب جلال، موجها رسالة إلى ميدو، وفيها: “أهلا بك في بيتك الجديد المقاصة، وتصل به إن شاء الله إلى بطولة العالم للأندية”.

Leave a Reply

  Subscribe  
نبّهني عن