السيسي يزور المنتخب قبل بطولة الأمم الإفريقية: أسعدوا الشعب (صور)

كأس الأمم الإفريقية
السيسي يزور المنتخب بإستاد الدفاع الجوي أثناء التدريبات لبطولة كأس الأمم الإفريقية - أرشيف

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي أعضاء المنتخب الوطني المشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة لكرة القدم التي ستستضيفها مصر خلال يونيو الجاري.

جاء ذلك خلال زيارة للرئيس السيسي، صباح اليوم السبت، للمنتخب الوطني لكرة القدم أثناء تدريباته بإستاد الدفاع الجوي.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية: “إن الرئيس السيسي، أعرب خلال اللقاء عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخب في البطولة”، مؤكدا ثقته الكاملة في إدراك أعضاء جهاز المنتخب الوطني واللاعبين لحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم.

الأمم الإفريقية

وطالب الرئيس جميع أفراد المنتخب ببذل أقصى الجهد لإسعاد الشعب المصري الذي ينظر لهم بكل الاحترام والتقدير.

كأس الأمم الإفريقية

وقال راضي: “إن الرئيس السيسي شدّد على أهمية تحلّي أفراد المنتخب بالانضباط والسلوك الراقي، بما يعكس كونهم واجهة لحضارة مصر وعراقتها، ويبرز قيمة مصر وشعبها العظيم، ويكمل الصورة النهائية لنجاح بطولة كأس الأمم الإفريقية تنظيميا وجماهيريا”.الأمم الإفريقية

وتوجه اللاعبون، خلال اللقاء، بالشكر والتقدير إلى الرئيس السيسي، لحرصه على زيارة المنتخب قبل خوض فعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية، معاهدين الرئيس على بذل أقصى جهد لإدخال الفرحة في قلوب ملايين المصريين.

الأمم الإفريقية

وأضاف بسام راضي: “أن الرئيس السيسي قام كذلك بجولة تفقدية للمنشآت والتجهيزات بإستاد الدفاع الجوي للوقوف على الترتيبات النهائية لأعمال رفع الكفاءة التي جرى تنفيذها بالإستاد لاستضافة عدد من مباريات كأس الأمم الإفريقية”.

الأمم الإفريقية

وأعرب السيسي عن تطلعه لأن تكون البطولة دفعة إيجابية للرياضة المصرية ككل، وكرة القدم بشكلٍ خاص، بفضل ما جرى تطويره من بنية تحتية رياضية على أعلى مستوى.

الأمم الإفريقية

مباراة مصر وتنزانيا

وأثار فوز منتخب مصر الباهت على تنزانيا في المباراة الودية التي جرت بينهما أول من أمس الخميس، العديد من المخاوف والقلق على مشوار المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تبدأ بعد أسبوع، وتنظمها مصر.

وجرت مساء أول من أمس الخميس، مباراة ودية على إستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار استعدادات المنتخبات لكأس الأمم الإفريقية 2019، انتهت بتحقيق المنتخب المصري الفوز بهدف نظيف على حساب تنزانيا، سجله أحمد المحمدي، لاعب أستون فيلا، في الدقيقة 65.

فوز منتخب مصر الباهت على تنزانيا لم يشارك فيه النجم محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول، واكتفى بمتابعة المباراة من على دكة البدلاء بعد انضمامه لمعسكر المنتخب قبلها بيوم، عقب انتهاء فترة إجازته، واستجمامه بالبحر الأحمر.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *