الأكثر قراءة

    إسكان البرلمان: إقرار تعديل قانون الإيجار القديم يوليو المقبل.. تفاصيل

    إسكان البرلمان: إقرار تعديل قانون الإيجار القديم يوليو المقبل.. تفاصيل

    مصر ترد على "رايتس ووتش": وفاة محمد مرسي ليست بسبب "الإهمال"

    مصر ترد على “رايتس ووتش”: وفاة محمد مرسي ليست بسبب “الإهمال”

    حقيقة رفع أسعار الوقود: صندوق النقد يؤكد والحكومة تنفي

    حقيقة رفع أسعار الوقود: صندوق النقد يؤكد والحكومة تنفي

    الأعلى للإعلام: أحمد حسام ميدو قد يدفع نصف مليون جنيه

    الأعلى للإعلام: أحمد حسام ميدو قد يدفع نصف مليون جنيه

    التلفزيون المصري: وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي أثناء جلسة محاكمته

    التلفزيون المصري: وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي أثناء جلسة محاكمته

الصفحة الرئيسية » منوعات » دينا الشربيني عن الهضبة: صديق مقرب وجدع وبيدعمني (فيديو)

دينا الشربيني عن الهضبة: صديق مقرب وجدع وبيدعمني (فيديو)

دينا الشربيني
دينا الشربيني تتحدث عن الهضبة: صديق مقرب وجدع وبيدعمني - أرشيف

تحدثت الفنانة دينا الشربيني بطلة مسلسل زي الشمس الذي عُرض في شهر رمضان عن طبيعة علاقتها بالفنان عمرو دياب بعد سنوات من ظهورهما سويا، ووصفته بأنه صديق مقرب منها، وأنه أكبر داعم لها في حياتها الشخصية والعملية.

وقالت الشربيني خلال لقاء تلفزيوني مع عمرو أديب في برنامج الحكاية: “عمرو دياب وقف بجانبي، شكرا له، فهو جدع، ويمدني بالطاقة الإيجابية، ويحب العمل والاجتهاد، وكان يساندني ويحمسني عندما أشعر بالتعب من ضغط العمل”.

دينا الشربيني وزي الشمس

وعن رأي الفنان عمرو دياب في مسلسل زي الشمس، قالت دينا الشربيني: “عمرو دياب مبسوط بالمسلسل أكثر من العاملين فيه، وفرحان جدا، ووقف جنبي جدا، عمرو دياب بطبعه شخصية جدعة، وبيحب الشغل الحلو والناس المجتهدة”.

وتابعت: “أنه يعلم جيدا الأعمال المكتوب لها النجاح، ولديه بركة في الأعمال التي يضع يده فيها، وكان يشاهد المسلسل، وحفظه أكثر مننا، ويبارك لنا على كل حلقة”.

وأكدت دينا أنها كانت مع نهاية كل حلقة تنتظر مكالمة من عمرو دياب ووالدها ليطمئناها على أدائها في الحلقة.

وكان عمرو دياب قد فاجأ دينا الشربيني، في موقع تصوير مسلسل “زي الشمس”، بإقامته حفلا لها، بمناسبة عيد ميلادها، الذي وافق 17 مارس.

ومسلسل “زي الشمس” هو ثاني بطولة مطلقة لفنانة دينا الشربيني في الدراما التلفزيونية، بعد أن قامت ببطولة مسلسل “مليكة” في شهر رمضان الماضي.

وشارك الشربيني في بطولة “زي الشمس”، جمال سليمان، وأحمد داود، وأحمد السعدني، وسوسن بدر، وريهام عبد الغفور، وأحمد مالك، والمسلسل من تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شبكة “إم بي سي” السعودية.

دينا الشربيني والهضبة

وارتبط اسم عمرو دياب باسم دينا الشربيني منذ فترة طويلة، إلى أن ظهرا سويا في أكثر من مناسبة، وهو ما يثير جدلا مستمرا في الوسط الفني وبين الجمهور بشأن طبيعة العلاقة التي تربط بينهما.

وفي حديث سابق لها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، ردت دينا الشربيني على منتقدي علاقتها بالفنان عمرو دياب قائلة: “هناك بعض الرجال مؤمنين بزوجاتهم، وأرى أمثلة كثيرة من الأزواج ترى أن كل شيء في زوجته جميل، ولا ينظر لأي شيء آخر، وهذا يجب أن يتوفر في أي علاقة بين اثنين”.

وقاطعتها يونس قائلة: “وده ممكن يكون في الرجل اللي أنت بتتكلمي عليه، وقد أكون بألمح لشخص حقق شهرة عالمية، وناس كتير عايزة تبقى زيه، لأنه مؤمن بالست اللي بيحبها”، في إشارة للمطرب عمرو دياب.

فردت الشربيني: “أولا هو شخص متربي كويس جدا، وعنده إيمان بالست اللي بيحبها، وعنده مشاعر، يعني بني آدم حقيقي، ويجب أن يقف الرجل أو الست خلف الثاني، ومش نقعد نكسر في بعض أو نصدر لبعض طاقة سلبية”.

Leave a Reply

  Subscribe  
نبّهني عن