إذاعة بطولة الأمم الإفريقية في مراكز الشباب بالمجان.. تفاصيل

بطولة الأمم الإفريقية
إذاعة بطولة الأمم الإفريقية بالمجان في مراكز الشباب - أرشيف

أنهت وزارة الشباب والرياضة استعدادها لإذاعة مباريات بطولة الأمم الإفريقية في مراكز الشباب.

ووفرت الوزارة شاشات عرض عملاقة بمراكز الشباب والمدن الشبابية لإذاعة مباريات بطولة الأمم الإفريقية التي ستُقام بالقاهرة في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

وتذاع جميع مباريات البطولة منقولة على التلفزيون المصري عبر قنواته الأرضية وقناة تايم سبورت، التي خصصت عدة برامج، لتحليل مباريات البطولة ونقل الأحداث والفاعليات المختلفة المتعلقة بالبطولة.

شاشات عملاقه بالمجان

وقال وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي: إن وزارة الشباب والرياضة دعمت مراكز الشباب والمدن الشبابية بالأجهزة اللازمة وشاشات العرض العملاقة داخل كل مركز.

وأضاف الوزير في بيان اليوم: “أنه سوف يعمل على توفير جميع الإمكانيات المتاحة بالمنشآت الرياضية التابعة للوزارة لخدمة جماهير مصر أثناء البطولة”.

وتابع: “الخدمة سوف يُجرى توفيرها مجانا لرواد المنشآت الشبابية والرياضية، إذ ستُجرى إذاعة المباريات على القناة المصرية الأرضية تايم سبورت”.

ووجه وزير الشباب والرياضة تعليماته إلى جميع مدريات الشباب والرياضة في مختلف المحافظات لتوفير تلك الخدمات داخل محافظاتهم.

التقاط تايم سبورت

كان البث التجريبي الخاص لقناة تايم سبورت الرياضية الأرضية، التي من المقرر أن تذيع بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي ستستضيفها مصر قد بدأ يوم 25 مايو الجاري.

والقناة بثها أرضي فقط، ولا يوجد تردد لها على قمر نايل سات، ويمكن التقاط البث الرقمي للقنوات الأرضية، التابعة للهيئة الوطنية للإعلام، من خلال فلاشة يُجرى إضافتها لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب.

وتستعد الشركة المصرية للقنوات الفضائية (CNE) لطرح أجهزة البث الأرضي الرقمي للجمهور، من خلال مقراتها الرسمية، بحيث تساعد هذه الأجهزة الرقمية في مشاهدة قناة تايم سبورت بأعلى جودة ممكنة.

وسيُجرى توضيح جميع خطوات كيفية استقبال النسخة الأرضية من خلال القناة، بالإضافة أيضا إلى التنويهات الإرشادية التي تبث بشكل متواصل ومكثّف عبر قنوات الوطنية للإعلام.

بطولة الأمم الإفريقية

كرة البطولة

في سياق آخر، كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن الكرة الرسمية لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2019 في مصر.

وقالت الصفحة الرسمية لـ “الكاف” على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): “الكرة أمبرو نيو برو هي الكرة الرسمية لكأس الأمم الإفريقية توتال – مصر 2019 بنكهة إفريقية.. مستوحاة من ألوان مصرية”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.